اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > كردستان > عودة رئيس الإقليم بعد اختتام زيارة ناجحة إلى روما وأنقرة

عودة رئيس الإقليم بعد اختتام زيارة ناجحة إلى روما وأنقرة

نشر في: 8 أكتوبر, 2012: 05:39 م

 أربيل/ المدى
بعد جولة الى أوربا وتركيا، عاد رئيس إقليم كردستان مسعود بارزاني عن طريق مطار السليمانية الدولي إلى الإقليم، وفي زيارته هذه شارك بارزاني في المؤتمر الدولي للأحزاب والقوى الديمقراطية المقام في العاصمة الإيطالية روما، كما شارك في مراسيم افتتاح المؤتمر الرابع لحزب العدالة والتنمية الحاكم في تركيا والمنعقد في أنقرة.
ولدى وصوله إلى أرض المطار استُقبل سيادته من قبل عدد من أعضاء المكتب السياسي والقياديين للاتحاد الوطني الكردستاني والحزب الديمقراطي الكردستاني. وكان من المقرر أن تحطّ طائرة بارزاني في مطار أربيل إلا أن سوء الأحوال الجوية أدت إلى أن تهبط طائرته في مطار السليمانية بحسب مصدر مطلع ومن ثم غادر السليمانية إلى أربيل.
وبهذا الصدد صرح د.أوميد صباح المتحدث الرسمي لرئاسة الإقليم بأن الرئيس بارزاني عاد الأحد الى الإقليم بعد اختتام زيارته الناجحة إلى كل من أوربا وتركيا.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024

حاولوا قتل شخص.. الداخلية تلقي القبض متهمين أثنين في بغداد

الاتصالات: العراق ينجح في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي

هل يكتب ميسي سطوره الاخيرة في مسيرته الكروية؟

في العراق.. درجات الحرارة المحسوسة غدا تلامس الـ 65 درجة مئوية

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة
كردستان

ديالى .. إحباط عملية تهريب  قطع أثرية  كبيرة

خاص / المدى تمكنت القوات الامنية ،اليوم الثلاثاء، من احباط عملية تهريب قطع ومخطوطات اثرية شمال محافظة ديالى.وذكر مصدر امني لـ(المدى) ان "قوة امنية مشتركة وبمشاركة جهاز المخابرات ووفق لمعلومات دقيقة تمكنت خلالها من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram