اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > قطة تونسية تصل ألمانيا وحدها عبر البحر المتوسط

قطة تونسية تصل ألمانيا وحدها عبر البحر المتوسط

نشر في: 19 أغسطس, 2020: 07:48 م

ذكرت الشرطة الألمانية أن قطة تونسية انتهى بها المطاف في ألمانيا بعد أن علقت داخل حاوية شحن، في رحلة استثنائية نقلتها عبر البحر الأبيض المتوسط وما وراءه، ووصلت ألمانيا.
وقال متحدث باسم الشرطة في منطقة أونترفرانكن بولاية بافاريا جنوبي ألمانيا، حيث عثر على القطة، "ربما قفزت على مقطورة في تونس"، بحسب ما نقلت وكالة الأنباء الألمانية.
وعبرت القطة البحر واليابسة لينتهي بها المطاف في شركة ألمانية، حيث اتصل موظفون بالشرطة بعد سماع ضوضاء داخل الحاوية. وعثر ضباط الشرطة على القطة ووضعوها في صندوق مخصص للنقل يوم الثلاثاء الماضي.
وعلى الرغم من شعورها بالعطش والجوع، فإن القطة اجتازت الرحلة غير المقصودة بحالة جيدة. وقالت الشرطة إن طبيبة بيطرية محلية تعتني بالقطة في الوقت الحالي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

‏اندلاع حريق بمجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1

وزير الهجرة تحدد موعد غلق مخيمات السليمانية

في مدينة بسماية.. إعفاء مدير في بغداد تسبب بفقدان 1000 ميغاواط (وثيقة)

 اسايش السليمانية تطيح بعصابة تعمل بورشة لحام سيارات تخلو من الأوراق الثبوتية

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

5 عادات تسرّع عملية فقدان الوزن

5 عادات تسرّع عملية فقدان الوزن

متابعة / المدىيعدّ تحقيق الوزن المثالي والحفاظ عليه تحديا يتطلب التزامًا دائمًا بتبني عادات صحية مُستدامة، بدلاً من اللجوء إلى تغييرات مفاجئة. وتعتبر التغييرات الصغيرة والقابلة للتطبيق في الحياة اليومية، أساسية للوصول إلى أهداف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram