TOP

جريدة المدى > رياضة > كومان يفتح أبواب الرحيل لسواريز من برشلونة

كومان يفتح أبواب الرحيل لسواريز من برشلونة

نشر في: 23 أغسطس, 2020: 07:04 م

 بغداد / المدى

فتح الهولندي رونالد كومان المدير الفني فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم أبواب الرحيل أمام المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز للبحث عن فريق جديد يدافع عن ألوانه في الموسم المقبل بعد وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين لم يتم إدراجه في مفكرته التدريبية بالاتفاق مع رئيس النادي غوسيب ماريا بارتوميو في إطار الخطة الجديدة التي تم اعتمادها بالتعاقد مع نجوم شباب لهم الرغبة في تعزيز الصفوف تحضيراً للاستحقاقات المقبلة المحلية والقارية .

وأصبح الارجنتيني لاوتارو مهاجم فريق أنتر ميلان الايطالي الذي يتراوح سعره حاليا 110 مليون يورو الخيار المطروح أمام مجلس إدارة نادي برشلونة الذي يأمل في إدخال لاعبين في صفقة تبادل بين الطرفين من أجل تأمين تواجده الى جانب زميله القائد ليونيل ميسي في صفوف الفريق بالموسم 2020-2021 الذي أعطى موافقته المبدئية في إحداث تغيير جذري في صفوف فريقه بعد الخسارة القاسية التي تلقاها من فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (8-2) ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020 التي أدت الى الإطاحة السريعة بالمدرب كيكي سينين والاستعانة بدلاً منه برونالد كومان مدرب منتخب هولندا لكرة القدم .

وتأمل جماهير برشلونة من المدير الفني كومان التعاقد مع أسماء شابة في جميع الخطوط من أجل تكوين فريق جديد له القدرة على استعادة الصورة التي خفق بريقها في الموسم المنصرم على إثر فقدان ألقاب دوري الدرجة الاولى الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الى جانب الخروج المبكر من النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

نيمار يعرض خدماته على برشلونة

زيدان إقبال يثير الجدل بحذف منشورات أوتريخت من حساباته: هل يقترب من الرحيل؟

أسباب تعثر ريال مدريد أمام لاس بالماس

 الشرطة يحضر برنامجاً خاصاً للمباراة.. رونالدو يزور العراق لأول مرة

الكويت تسمح بدخول (200) مشجع عراقي فقط لمؤازرة المنتخب!

مقالات ذات صلة

كريستيانو على رأس قائمة المنتخب البرتغالي في افتتاح دوري الأمم الأوروبية
رياضة

كريستيانو على رأس قائمة المنتخب البرتغالي في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

رياضة/ المدى اختار مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم الإسباني روبرتو مارتينيز تشكيلته لمواجهة كرواتيا وأسكتلندا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية الأسبوع المقبل، وذلك بقيادة نجم نادي النصر كريستيانو رونالدو. واستدعى مارتينيز إلى صفوف المنتخب للمرة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram