اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > كومان يفتح أبواب الرحيل لسواريز من برشلونة

كومان يفتح أبواب الرحيل لسواريز من برشلونة

نشر في: 23 أغسطس, 2020: 07:04 م

 بغداد / المدى

فتح الهولندي رونالد كومان المدير الفني فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم أبواب الرحيل أمام المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز للبحث عن فريق جديد يدافع عن ألوانه في الموسم المقبل بعد وضعه ضمن قائمة اللاعبين الذين لم يتم إدراجه في مفكرته التدريبية بالاتفاق مع رئيس النادي غوسيب ماريا بارتوميو في إطار الخطة الجديدة التي تم اعتمادها بالتعاقد مع نجوم شباب لهم الرغبة في تعزيز الصفوف تحضيراً للاستحقاقات المقبلة المحلية والقارية .

وأصبح الارجنتيني لاوتارو مهاجم فريق أنتر ميلان الايطالي الذي يتراوح سعره حاليا 110 مليون يورو الخيار المطروح أمام مجلس إدارة نادي برشلونة الذي يأمل في إدخال لاعبين في صفقة تبادل بين الطرفين من أجل تأمين تواجده الى جانب زميله القائد ليونيل ميسي في صفوف الفريق بالموسم 2020-2021 الذي أعطى موافقته المبدئية في إحداث تغيير جذري في صفوف فريقه بعد الخسارة القاسية التي تلقاها من فريق بايرن ميونيخ الألماني بنتيجة (8-2) ضمن منافسات دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم 2020 التي أدت الى الإطاحة السريعة بالمدرب كيكي سينين والاستعانة بدلاً منه برونالد كومان مدرب منتخب هولندا لكرة القدم .

وتأمل جماهير برشلونة من المدير الفني كومان التعاقد مع أسماء شابة في جميع الخطوط من أجل تكوين فريق جديد له القدرة على استعادة الصورة التي خفق بريقها في الموسم المنصرم على إثر فقدان ألقاب دوري الدرجة الاولى الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الى جانب الخروج المبكر من النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

التربية توجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

التربية: 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول
رياضة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

بغداد/المدى وافق نادي كومو الإيطالي، اليوم الاربعاء، على تسجيل نجم منتخبنا الوطني علي جاسم مع الفريق الاول، للمشاركة رسميا في الكالتشيو الإيطالي. ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى نادي الكهرباء، "نود أن نؤكد لكم أنه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram