اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 23 أغسطس, 2020: 07:24 م

 عارف الساعدي 

الشاعر والاكاديمي وعضو المجلس المركزي لاتحاد الأدباء والكتاب في العراق، تسلم منصب رئيس تحرير مجلة الأقلام الصادرة عن دار الشؤون الثقافية العامة.. والاقلام واحدة من اعرق المجلات الادبية في الوطن العربي، ولها حضور كبير وبارز بين الادباء.

 سامان الجاف

الفنان التشكيلي والمصور الفوتوغرافي نظمت له دار الثقافة والنشر الكردية، معرضًا فوتوغرافيًا إليكترونيًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك. وضم المعرض صورا فوتوغرافية للناس والطبيعة في أماكن متعددة مثل جبال كردستان والأهوار جنوبي العراق.

الجاف تحدث عن المعرض قائلًا إن "مصور الطبيعة يجب أن يكون على اطلاع بأحوال الطقس والوقت المناسب، وبشكل عام فأن الفكرة تتولد قبل الحدث المعني بثوانٍ ما عدا محور البورتريت الإعلاني والحياة الصامتة، فالأفكار تولد قبل زمن بعيد".

 علاء قحطان

المخرج المسرحي يجري تدريبات على مسرحية جديدة بعنوان "الساعه 24" والتي من المؤمل ان تقدم بداية الشهر المقبل، المسرحية تتناول وجود الشر داخل الانسان ومحاولة ايقافه عن ارتكاب الاعمال الشريرة وتحويله الى عاشق لعمل الخير، المسرحية من تأليف حيدر جمعة ويجسد شخصيات العرض الفنانان ، ياسر قاسم وزمن علي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق

السوداني يتابع شخصياً خطة العيد: وفرنا التكنولوجيا الحديثة لتغطية مناطق بغداد

إدارة الجوية تقيل أوديشو وتسمي بديله

إيران: 30 عنصراً من داعش في قبضتنا

العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" 

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

5 أسباب تجعل جسدك كسولًا

5 أسباب تجعل جسدك كسولًا

متابعة / المدىقد يكون الشعور بالخمول أو عدم الرغبة في التحرك مزعجًا وله تأثير سلبي على صحتك العامة. وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، فيما يلي خمسة أسباب محتملة تجعل جسمك كسولاً: نقص اللياقة البدنيةإذا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram