اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 23 أغسطس, 2020: 07:24 م

 عارف الساعدي 

الشاعر والاكاديمي وعضو المجلس المركزي لاتحاد الأدباء والكتاب في العراق، تسلم منصب رئيس تحرير مجلة الأقلام الصادرة عن دار الشؤون الثقافية العامة.. والاقلام واحدة من اعرق المجلات الادبية في الوطن العربي، ولها حضور كبير وبارز بين الادباء.

 سامان الجاف

الفنان التشكيلي والمصور الفوتوغرافي نظمت له دار الثقافة والنشر الكردية، معرضًا فوتوغرافيًا إليكترونيًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك. وضم المعرض صورا فوتوغرافية للناس والطبيعة في أماكن متعددة مثل جبال كردستان والأهوار جنوبي العراق.

الجاف تحدث عن المعرض قائلًا إن "مصور الطبيعة يجب أن يكون على اطلاع بأحوال الطقس والوقت المناسب، وبشكل عام فأن الفكرة تتولد قبل الحدث المعني بثوانٍ ما عدا محور البورتريت الإعلاني والحياة الصامتة، فالأفكار تولد قبل زمن بعيد".

 علاء قحطان

المخرج المسرحي يجري تدريبات على مسرحية جديدة بعنوان "الساعه 24" والتي من المؤمل ان تقدم بداية الشهر المقبل، المسرحية تتناول وجود الشر داخل الانسان ومحاولة ايقافه عن ارتكاب الاعمال الشريرة وتحويله الى عاشق لعمل الخير، المسرحية من تأليف حيدر جمعة ويجسد شخصيات العرض الفنانان ، ياسر قاسم وزمن علي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً

هل يجب إبقاء "اللابتوب" متصلاً بالكهرباء أثناء استخدامه؟

"أحبار الوشم".. بين الجاذبية الجمالية والمخاطر الصحية المخفية

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

مقالات ذات صلة

فوائد

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

متابعة / المدى تعتبر اليوغا من أبرز الأنشطة البدنية التي يمكن للمرأة الحامل دمجها في روتينها اليومي، بفضل فوائدها المتعددة لكل من الجسد والعقل. ومن خلال تقنيات التنفس والتأمل، تساعد اليوغا في تحسين مرونة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram