اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > الأسباب الحقيقية لانفصال براد بيت وجينفر أنيستون

الأسباب الحقيقية لانفصال براد بيت وجينفر أنيستون

نشر في: 24 أغسطس, 2020: 08:00 م

أعلنت كورتيني كوكس، صديقة جينيفر أنيستون وبراد بيت، أن الثنائي عندما أعلنا انفصالهما في كانون الثاني/يناير 2005، رفض كلاهما الاعتراف بأن أنجلينا جولي هي من قلبت مسار حياتهما رأسًا على عقب.
وحسبما أفادت صحيفة "ذا ميرور" قالا في بيان "بالنسبة لأولئك الذين يتابعون هذه الأنواع من الشائعات، نود أن نوضح أن انفصالنا لم يكن نتيجة أي تكهنات أوردتها وسائل الإعلام الشعبية"، مشيرين إلى شائعات بأن براد قد اقترب من سيدة، وشاركت السيدة سميث في التمثيل. وتداولت الصحف أن براد بيت كان يكافح لمدة عام، وكان السبب الحقيقي للانفصال هو أن جداول العمل المزدحمة لبراد وجين جعلت من المستحيل تقريبًا الحفاظ على حياة مشتركة.
وكانت المشكلة تكمن في الضغط المستمر ليكونا الزوجين المثاليين، في حين أنهما في الحقيقة مجرد زوج وزوجة عاديان يعانيان من ضغوط الحياة.
وقال أحد الأصدقاء المقربين للثنائي وفقًا لمجلة People: لقد فقدوا النظر إلى أنفسهم تدريجيًا كأفراد، وعلى الرغم من أسلوب حياتهم اللطيف وامتلاكهم كل ما يريدون لم يكونوا سعداء، لقد فقدوا الإحساس بالذات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024

حاولوا قتل شخص.. الداخلية تلقي القبض متهمين أثنين في بغداد

الاتصالات: العراق ينجح في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي

هل يكتب ميسي سطوره الاخيرة في مسيرته الكروية؟

في العراق.. درجات الحرارة المحسوسة غدا تلامس الـ 65 درجة مئوية

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

 3  فوائد

 3  فوائد "غريبة" لسماع الموسيقى

متابعة / المدىيُقدم الاستماع إلى الموسيقى عددًا لا يحصى من الفوائد الصحية، تتجاوز مجرد الترفيه. ويقول خبراء إن التعرف على التأثيرات العلاجية للموسيقى أمر في غاية الأهمية، خصوصًا وأنها تؤثر على الصحة العاطفية والمعرفية...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram