اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > رحيل ميسي يضرب برشلونة بزلزال كبير !

رحيل ميسي يضرب برشلونة بزلزال كبير !

نشر في: 26 أغسطس, 2020: 06:58 م

 بغداد / المدى

ضرب زلزال كبير مجلس إدارة نادي برشلونة الاسباني لكرة القدم بسبب رغبة القائد الارجنتيني ليونيل ميسي الرحيل خارج أسواره واللعب في صفوف أحد الفرق الكبرى الأوروبية التي بدأ عدد منها في مخاطبة وكلائها من أجل فتح مفاوضات مباشرة لضمه إليها ولاسيما فريق باريس سان جيرمان الفرنسي .

ودفع رئيس نادي برشلونة الأسبق خوان لابورتا الى مهاجمة الإدارة الحالية برئاسة غوسيب ماريا بارتوميو الذي اتهمه صراحة بانه يقف السبب الرئيس في دفع النجم الأول في العالم ليونيل ميسي نحو قرار مغادرة معقل الكامب نو رغم أن عقده ينتهي في صيف عام 2021 كما هو الحال الذي فعله مع المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز الذي تعامل معه بطريقة مخزية استجابة لطلب المدير الفني الجديد الهولندي رونالد كومان .

وأعتبر لابورتا أنه سيكون خطأ تاريخياً ترتكبه الإدارة الحالية لنادي برشلونة في حالة التفكير فقط في الإقدام على ترك القائد الأول في الفريق الكروي ومغادرة اسبانيا حيث انني لم اشاهد في حياتي الرياضية تولّي شخصيات غير كفوءة قيادة أعرق الأندية في العالم الذي تحول تحت قيادتهم الى فريق فقير يعجز عن معانقة الألقاب كما حدث في الموسم الماضي الذي خرج منه خالي الوفاض من الظفر بكؤوس المسابقات المحلية والقارية وآخرها بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم من بوابة دور ربع النهائي بفضيحة القرن إثر هزيمته المذلة من فريق بايرن ميونيخ حامل اللقب بنتيجة (2-8) .

ودعا رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة الاسبق بارتوميو وزملاءه الى اعلان الاستقالة بشكل جماعي والتمهيد نحو إجراء انتخابات جديدة تمهد الطريق نحو تولى شخصية رياضية الرئاسة الجديدة التي اعتقد أنها ستلجأ بمساعدة الجماهير الى حث ميسي العدول عن المغادرة والمساعدة في التفكير بكيفية تكوين فريق جديد من خلال التعاقد مع نجوم جدد لهم القدرة على إعادة الصورة الزاهية من خلال تخصيص ميزانية ضخمة من الأموال الموجودة في النادي أملا في المنافسة بقوة على الألقاب في الموسم المقبل .

وكان ليونيل ميسي قرر بشكل مفاجئ إعلانه قرار الرحيل عن صفوف برشلونة بشكل نهائي من خلال الفاكس الذي أرسله الى مجلس إدارة النادي لعدم قناعته بمشروع الفريق تحت قيادة المدرب الجديد كومان وخلافه المستمر مع الرئيس غوسيب بارتوميو رغم أن عقده الرسمي ينتهي في صيف 2021 .

وفي تطور لاحق يرغب الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم في أن يكون ميسي متواجداً ضمن كتيبته في الموسم المقبل ولاسيما بعد الانباء التي تناولتها عدد من الصحف الرياضية الاسبانية بأن الاخير وضع اللعب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم ضمن تجربته الجديدة بحكم تواجد أشهر نجوم العالم فيه وخاصة أن مغادرته صفوف فريق برشلونة ستكون سهلة جداً له نظراً لأنه يملك شرطاً في عقده يسمح له الرحيل في أي وقت إذا رغب في ذلك .

وكشفت تقارير إسبانية عن حدوث اتصالات سريعة خلال اليومين الماضيين بين ميسي وغوارديولا لدراسة إمكانية اللعب مع فريق مانشستر سيتي بالموسم الجديد إذا اكتملت اجراءات مغادرته بصورة رسمية أسوار فريق برشلونة بحكم العلاقة الوثيقة التي تربطهما معاً التي ساهمت في أن يحقق الفريق الكتالوني العديد من الألقاب التي اسعدت الجماهير قبل أن يقرر غوارديولا الرحيل صوب ألمانيا للإشراف على رئاسة الملاك التدريبي لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم .

وأضافت تلك التقارير إن جموعاً غفيرة من جماهير برشلونة بدأت في التواجد أمام ملعب الكامب نو منذ مساء أول أمس الثلاثاء بعد سماعها رغبة أسطورة الكرة الارجنتينية في المغادرة السريعة خارج إسبانيا حيث اطلق المئات منهم الهتاف لميسي رافعين فانيلته بقميص النادي التي تحمل الرقم عشرة مطالبة منه بالبقاء واستقالة الإدارة الحالية للنادي برئاسة بارتوميو.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

التربية توجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

التربية: 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول
رياضة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

بغداد/المدى وافق نادي كومو الإيطالي، اليوم الاربعاء، على تسجيل نجم منتخبنا الوطني علي جاسم مع الفريق الاول، للمشاركة رسميا في الكالتشيو الإيطالي. ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى نادي الكهرباء، "نود أن نؤكد لكم أنه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram