اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > نجمة أفلام هاري تتوجه للقضاء

نجمة أفلام هاري تتوجه للقضاء

نشر في: 26 أغسطس, 2020: 08:40 م

ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة البريطانية إيما واتسون -بطلة سلسلة أفلام هاري بوتر- عبَّرت عن غضبها من نشر صورة نُسبت لها وهي عارية الصدر في الحرم الجامعي حيث تقيم حاليا.
وقال صديق بطلة سلسة أفلام هاري بوتر، إن الصور تظهر الممثلة وهي عارية الصدر بالقرب من حوض استحمام، فيما لفَّت القسم السفلي من جسدها بمنشفة.وأضاف الصديق لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية الاثنين 8 نوفمبر/تشرين الثاني أن الصورة ملفقة، وبأنها أثارت انزعاج واتسون، مشيرا إلى أنها تسعى لإيجاد المصدر المروج للصورة من أجل وضعه عند حدّه.
وقال متحدث باسم الممثلة إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض واتسون لمثل هذه الحملة، وإن جميع الصور كانت زائفة، موضحا أن واتسون شاهدت الصور، وأنها تؤمن بأن الناس يستطيعون التفريق بين الحقيقة والكذب.
يذكر أن الممثلة الشابة كانت أعلنت في تصريحات سابقة أنها تود عيش حياة العزوبية لأقصاها، وأنها قصَّت شعرها بعدما شعرت أنها جاهزة لاختبار الحياة و"الشقاوة".
كانت واتسون ذكرت أن من هواياتها المطالعة والاسترخاء بعيدا عن الأضواء، وهي تتخصص حاليا في مجال الأدب في جامعة براون في رود آيلاند.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

خارطة بتوزيع العاصفة الغبارية في العراق

السوداني يتابع شخصياً خطة العيد: وفرنا التكنولوجيا الحديثة لتغطية مناطق بغداد

إدارة الجوية تقيل أوديشو وتسمي بديله

إيران: 30 عنصراً من داعش في قبضتنا

العراق يباشر باخضاع المسافرين "لفحص الايدز" 

ملحق منارات

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

5 أسباب تجعل جسدك كسولًا

5 أسباب تجعل جسدك كسولًا

متابعة / المدىقد يكون الشعور بالخمول أو عدم الرغبة في التحرك مزعجًا وله تأثير سلبي على صحتك العامة. وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، فيما يلي خمسة أسباب محتملة تجعل جسمك كسولاً: نقص اللياقة البدنيةإذا...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram