اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

نشر في: 20 إبريل, 2022: 05:33 م

بغداد/ المدى

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي ،اليوم الأربعاء، خلال لقائه السفير الإيراني في العراق بمناسبة انتهاء مهام عمله، أن العراق وإيران شعبين صديقين.

 

وذكر بيان لمكتب الكاظمي تلقته (المدى)، أن "الأخير استقبل سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية إيرج مسجدي بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده في العراق، وأكد الكاظمي خلال اللقاء على أهمية العلاقات الثنائية بين البلدين، والتعاون في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية لما فيه مصلحة الشعبين الصديقين العراقي والإيراني".

وأشار الكاظمي إلى "تصميم العراق أن يضطلع بدوره السياسي كداعم لجهود السلام وترسيخ الاستقرار في المنطقة، وهو ما سينعكس على أمن الشعوب ورفاهها وتوطيد تعاونها البيني".

وعبر السفير مسجدي من جانبه عن اهتمام إيران بتعزيز روابط الصداقة والتعاون مع العراق، والعمل الثنائي المشترك وفق تطلعات البلدين الصديقين، بحسب البيان.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

إصابة ثلاثة منتسبين بالحشد إثر انفجار عبوة ناسفة في جرف النصر

استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار بغداد الدولي

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

مقالات ذات صلة

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين

خاص/ المدىكشف المتحدث باسم وزارة التجارة محمد حنون، اليوم السبت، تفاصيل السلة الغذائية، فيما دعا المواطنون إعادتها إذ لم تكن مطابقة للمواصفات العالمية.وقال حنون في حديث لـ(المدى)، إن "جميع مفردات السلة الغذائية التي توزعها...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram