اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > فينغر يطالب والكوت بمواصلة المشوار مع أرسنال

فينغر يطالب والكوت بمواصلة المشوار مع أرسنال

نشر في: 9 أكتوبر, 2012: 06:10 م

 باريس/ وكالات
اكد المدرب الفرنسي لأرسنال الانكليزي ارسين فينغر ان المهاجم الدولي تيو والكوت يريد مواصلة المشوار مع "المدفعجية" برغم انه لم يمدد عقده حتى الان.
وينتهي عقد والكوت (23 عاما) في نهاية الموسم الحالي وقد رفض حتى الان العروض التي تقدم بها ارسنال من اجل تجديد عقده، ما عزز الشائعات التي تتحدث عن امكانية رحيله الصيف المقبل عن "استاد الامارات" وعزز المخاوف بان يكون النجم التالي الذي يغادر "المدفعجية" في الاشهر الـ12 الاخيرة بعد الهولندي روبن فان بيرسي والاسباني سيسك فابريغاس والفرنسي سمير نصري.
وبامكان والكوت الذي قاد ارسنال   للفوز على جاره وست هام 3-1 بعد ان سجل هدفا ومرر كرة هدف آخر، ان يبدأ مفاوضاته مع الاندية الراغبة بالحصول على خدماته عندما يفتح باب الانتقالات الشتوية في كانون الثاني  المقبل وان يوقع عقدا مبدئيا مع الفريق الذي يريده.
ويعاني والكوت الذي يثير اهتمام ليفربول وتشيلسي، من الجلوس على مقاعد الاحتياط اذ لعب مباراة واحدة كأساسي ودخل كاحتياطي في خمس اخرى، ما يجعل مهمة فينغر لإقناعه بالبقاء صعبة برغم ان المدرب الفرنسي وائق من ان اللاعب الدولي ما زال ملتزما بفريق "المدفعجية".وفي معرض رده على سؤال حول اقتناعه بان والكوت سيوقع عقدا جديدا مع ارسنال، اجاب فينغر "اعتقد ذلك، لكن ليس بامكاني ان اطلعكم عما يصارحني به، نحن على اتصال متواصل، انه يتمتع بشخصية مميزة يحافظ على تركيزه، انه محترف 100 بالمئة وانا احترم هذا السلوك كثيرا".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram