TOP

جريدة المدى > ملحق عراقيون > السجن 6 سنوات لثلاثة مسؤولين كبار بوزارة الإعمار والإسكان

السجن 6 سنوات لثلاثة مسؤولين كبار بوزارة الإعمار والإسكان

نشر في: 24 أغسطس, 2022: 10:44 ص

بغداد/ المدى

أعلنت هيئة النزاهة، اليوم الأربعاء، صدور قرار حكم السجن لمدة 6 سنوات بحق 3 مسؤولين في وزارة الإعمار والإسكان.

حمل تطبيق المدى: 

https://almadapaper.net/app.html 

للاشتراك في قناة تلغرام:

https://t.me/almadatelegram  

وذكرت دائرة التحقيقات في بيان تلقته (المدى)، أن "محكمة جنايات مُكافحة الفساد المركزيَّة، أصدرت حكماً غيابياً بالسجن ست سنواتٍ على وكيل وزارة  الإعمار والإسكان والبلديَّات العامَّة والمُفتِّش العام في الوزارة والمدير العام لدائرة التخطيط والمُتابعة فيها".

وأضاف البيان، أنَّ "الحكم الصادر وفق أحكام المادة 340 من قانون العقوبات جاء على خلفيَّة منح مُددٍ إضافيَّةٍ للشركة المُنفِّذة لمشروع تحديث التصميم الأساسيِّ لمدينة النجف الأشرف بصورةٍ مُخالفةٍ للقانون".

وأشار البيان، إلى أنَّ "المحكمة، وبعد اطلاعها على الأدلة والإثباتات المُتحصّلة في القضيَّةِ، وصلت إلى القناعة التامَّة بمقصريَّـة المُدانين، فقرَّرت الحكم عليهم غيابياً بالسجن ست سنواتٍ، وفقاً لمقتضيات المادَّة الحكميَّة".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

راصد يوجز طقس العراق: أمطار ديمية وبرد شديد وثلوج

  بغداد/ المدى رجح الراصد الجوي صادق عطية، اليوم الجمعة، استمرار هطول الامطار خلال ليل اليوم الجمعة وغد السبت في المناطق جنوب ووسط العراق.  وقال عطية في منشور على الفيسبوك تابعته (المدى)، إن "زخات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram