اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > المستنصرية تقـر منهاجها الرياضي للعام الدراسي الجديد

المستنصرية تقـر منهاجها الرياضي للعام الدراسي الجديد

نشر في: 9 أكتوبر, 2012: 06:20 م

 بغداد/ اكرام زين العابدين
أقر قسم التربية الرياضية في الجامعة المستنصرية منهاجه للبطولات الرياضية التي سينظمها خلال العام الدراسي الحالي 2012-2013 .
صرح الدكتور احمد وليد عبد الرحمن مدير التربية الرياضية في الجامعة المستنصرية لـ(المدى) : ان اقرار المنهج الرياضي للموسم الرياضي للجامعة تم خلال الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الماضي في مقر المديرية  بحضور مديري الوحدات الرياضية في كليات الجامعة ، حيث تقرر خلال الاجتماع تنظيم العديد من المسابقات الرياضية للطلاب والطالبات فضلا عن بعض المنافسات والفعاليات الرياضية الخاصة بالاساتذة والموظفين خلال الفصلين الدراسي الاول والثاني .
واضاف عبد الرحمن ان باكورة النشاطات الرياضية ستكون عبر تنظيم بطولة الشطرنج للطلاب والطالبات في قاعة كلية التربية بمقر الجامعة سيكون يوم الخامس من شهر تشرين الثاني المقبل ، وينظم القسم بطولة تنس الطاولة للطلاب والطالبات بتاريخ الثاني عشر من الشهر المقبل ، فيما ستنظم بطولة الريشة الطائرة فستكون بتاريخ الرابع عشر من الشهر المقبل ايضاً في قاعة كلية التربية الاساسية .
واشار عبد الرحمن : ان الجامعة ستنظم بطولة كرة القدم للساحات المكشوفة بتاريخ العاشر من كانون الاول المقبل في ملعب الجامعة الرئيس حيث تقرر اقامة المسابقة وفق نظام التسقيط الزوجي وتم اجراء القرعة بين الفرق المشاركة ، وسيشهد هذا الفصل مشاركة فرق الجامعة المستنصرية في بطولات الجامعات العراقية التي سيتولى تنظيمها قسم الرياضة الجامعية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بفعاليات كرة القدم وتنس الطاولة والريشة الطائرة والشطرنج حيث سيقوم مدربو منتخب الجامعة بمتابعة بطولات الجامعة لغرض اختيار افضل العناصر التي ستمثل الجامعة المستنصرية في بطولات الجامعات العراقية بمختلف الالعاب الرياضية .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

في دوري نجوم العراق.. الشرطة يعزز صدارته وفوز دهوك والجوية
رياضة

في دوري نجوم العراق.. الشرطة يعزز صدارته وفوز دهوك والجوية

بغداد/ المدى فاز فريق القوة الجوية ضيفه فريق النفط 2-0 جرت المباراة على ملعب الزوراء عند الساعة السابعة والنصف مساءً. انتهى الشوط الاول بتقدم القوة الجوية بهدف دون رد للنفط، سجل هدف الجوية اللاعب...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram