اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الموارد المائية تتخذ اجراءات لضمان وصول المياه للمحطات في المثنى

الموارد المائية تتخذ اجراءات لضمان وصول المياه للمحطات في المثنى

نشر في: 23 مارس, 2023: 08:26 م

 

بغداد/ المدى

أعلنت وزارة الموارد المائية، اليوم الخميس، تنفيذ حملة كبرى لإزالة الترسبات الطينية من شط الرميثة لتأمين وصول المياه إلى محطات الإسالة وذنائب الأنهر في المثنى.

 

وذكرت الوزارة في بيان، تلقته (المدى)، أن "دائرة تنفيذ أعمال كري الانهر في المثنى تستمر بأعمال كري وتطهير شط الرميثة من النباتات المائية وإزالة الترسبات الطينية بهدف تحقيق إنسيابية عالية في الجريان وتأمين الحصص المائية والمياه الخام الى محطات الإسالة و الأراضي الزراعية الواقعة على جانبي الشط وذنائبه".

 

وأعلنت وزارة الموارد المائية، أول أمس، عن حملة لإزالة نبات الشنبلان في جدول بني حسن بكربلاء لتأمين وصول المياه الى الذنائب.

 

واعلنت وزارة الموارد المائية، الاسبوع الماضي، عن حملة كبرى لكسر اكتاف البحيرات المتجاوزة في بغداد بعد تجفيفها وقطع المياه عنها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

متابعة/ المدى جاء العراق في المرتبة الثانية بعد مصر، باستيراد الشاي الهندي خلال الربع الاول من العام الحالي. ووفقاً لوزارة التجارة الهندية، فقد شهدت صادرات البلاد من الشاي ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأربعة الأولى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram