اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > السوداني: حجم سوق الأدوية تجاوز 3 مليارات دولار

السوداني: حجم سوق الأدوية تجاوز 3 مليارات دولار

نشر في: 25 مارس, 2023: 11:52 ص

بغداد/ المدى

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، مصنع الصحة الوطني لإنتاج مواد التعقيم ومحاليل الغسيل الكلوي، مشيراً الى ان حجم سوق الأدوية تجاوز 3 مليارات دولار.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته (المدى) أن "السوداني افتتح مصنع الصحة الوطني التابع إلى وزارة الصحة، الخاصّ بإنتاج مواد التعقيم ومحاليل الغسيل الكلوي ومستلزمات طبية متعدّدة لتغطية حاجات المؤسسات الصحية في عموم العراق".

وبين السوداني: ان المصنع الوطني سيكون لديه 15 بالمئة من المبيعات من المواد المنتجة"، لافتا الى ان " المصنع سيلبي احتياجات المرضى في المستشفيات من المطهرات والمعقمات ومحاليل الغسيل الكلوي".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

بارزاني يصل إلى بغداد لإجراء مباحثات مع كبار المسؤولين بالحكومة

بغداد/المدى وصل رئيس حكومة إقليم كردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس، إلى بغداد للقاء رئيس الوزراء محمد شياع السوداني. وبحسب بيان لمكتب بارزاني تلقته (المدى)، فأن" الزيارة تأتي لإجراء مباحثات مع رئيس الوزراء الاتحادي محمد شياع السوداني وعدد من كبار المسؤولين في الحكومة الاتحادية، إلى جانب لقاءات مع زعماء وقادة القوى السياسية". وأضاف، إن" اجتماعات رئيس […]
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram