اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > (المدى) وبرنامج تعافي يشرفان على حملة إعمار معهد الدراسات الموسيقية

(المدى) وبرنامج تعافي يشرفان على حملة إعمار معهد الدراسات الموسيقية

نشر في: 29 مارس, 2023: 09:06 م

 بغداد/ المدى

احتفلت، امس الثلاثاء، مؤسسة (المدى) وبرنامج تعافي بقدوم الفرق الهندسية بمتابعة هيئة الاثار للاشراف على حملة اعمار معهد الدراسات الموسيقية.
وقال وكيل وزارة الثقافة عماد جاسم لـ(المدى) إنه "انطلقت بوتيرة تصاعدية حملة اعمار بناية معهد الدراسات الموسيقية، تلك البناية التي يعود تاريخ بنائها الى مطلع القرن الماضي وتعد من اجمل البنايات التراثية في شارع الرشيد وهي تحوي اليوم معهد الدراسات الموسيقية المتخصص بتعليم الفنون الفولكلورية للموسيقى العراقية".
وأضاف جاسم "تشرف على الحملة مؤسسة المدى بالتعاون مع برنامج تعافي بعد العديد من الاجتماعات المثمرة التي عقداها لاضفاء لمسات الاصلاح بعد اعوام طويلة من غياب الدعم نتيجة قلة التخصيصات المالية". وتابع "نحتفل اليوم بقدوم الفرق الهندسية بمتابعة هيئة الاثار للابقاء على البيت ضمن هويته التراثية العريقة". وختم عماد "كانت لنا زيارات متكررة للاشراف على العمل وتحديد اولويات الإعمار على ان لا يؤثر على سير العملية التدريسية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الصين: مصرع شخص وفقدان 8 آخرين جراء الفيضانات

"أبو طبر" على رأس هدافي دوري نجوم العراق

منتخب إسبانيا مُهدد بالغرامة بسبب لامين يامال

طقس العراق: غيوم وانخفاض بدرجات الحرارة

تعرف على فائدة الخضار الورقية

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

أول منصة في العالم للتعايش بين الإنسان والذكاء الاصطناعي

أول منصة في العالم للتعايش بين الإنسان والذكاء الاصطناعي

متابعة/المدى أطلق فريق من الباحثين منصة تواصل اجتماعي، اسمها Butterflies (الفراشات)، تتيح إجراء تفاعلات قوية بين البشر والذكاء الاصطناعي (AI) عبر المشاركات والتعليقات والرسائل المباشرة. كان التطبيق في وضع الاختبار التجريبي، قبل إتاحته الآن للاستخدام العام...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram