اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > أسود الرافدين تزأر بوجه فيتنام وتعبر لدور الـ16 بصدارة المجموعة

أسود الرافدين تزأر بوجه فيتنام وتعبر لدور الـ16 بصدارة المجموعة

نشر في: 24 يناير, 2024: 11:44 م

رياضة/ المدى

حقق المنتخب العراقي لكرة القدم الفوز على نظيره الفيتنامي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من منافسات كأس آسيا 2023 الجارية أحداثها في قطر. وفاز المنتخب العراقي على نظيره الفيتنامي بنتيجة 3-2، وجرت المباراة على ملعب جاسم بن حمد في الدوحة في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.

وشهدت العاصمة بغداد، وباقي المحافظات، احتفالات كبيرة للجماهير الرياضية بفوز المنتخب الوطني، ورفعت الجماهير الأعلام العراقية وانطلقت باحتفالات موسعة رددت خلالها الشعارات والهتافات الرياضية التي تتغنى بالمنتخب وتدعو لتكرار انجاز عام 2007 والفوز باللقب الآسيوي. ووصف مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، مباراة المنتخب امام نظيره الفيتنامي بأنها "صعبة" رغم الحصول على العلامة الكاملة في دور المجموعات ببطولة آسيا، فيما اكد ان دور الـ16 سيكون مرحلة "خطرة" وسيتم تحليل مباراة الفريق لتحسين الأداء مستقبلاً مع عدم تفضيل فريق بعينه في الدور المقبل.

وشكر كاساس في مؤتمر صحفي عقده بعد نهاية المباراة "الجُمهور العراقي المتواجد من أرجاءٍ مختلفةٍ من العالم"، مبينا انه "شعورٌ نعيشه بطريقةٍ ايجابيةٍ، ليس فقط في ملعب المباراة، لذلك نحن نستمدُ طاقةً إيجابيةً من أنصارنا".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

رويترز: "حماس" تريد ضمانات مكتوبة من أمريكا لوقف إطلاق النار بغزة

السعودية تخصص "تاكسي طائر" لنقل الحجاج

ميندي ينتظر تحديد مصيره مع الميرنغي

اسعار الدولار تتراجع أمام الدينار في بغداد وأربيل مع الإغلاق

صور| شباب وفتيان يهربون من ارتفاع درجات الحرارة للسباحة في نهر دجلة

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

ميندي ينتظر تحديد مصيره مع الميرنغي
رياضة

ميندي ينتظر تحديد مصيره مع الميرنغي

رياضة/ المدى كشفت وسائل إعلام اسبانية، اليوم الأربعاء، عن انتظار الفرنسي فيرلاند ميندي لتحديد مصيره مع ريال مدريد خلال الموسم المقبل.  وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن "ميندي لا يضمن مكانا في خطط المدرب كارلو...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram