اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > رئيس مؤسسة المدى يتلقى اتصالاً من الممثل الخاص للرئيس الروسي

رئيس مؤسسة المدى يتلقى اتصالاً من الممثل الخاص للرئيس الروسي

نشر في: 26 فبراير, 2024: 11:53 م

بغداد/ المدى

تلقى الأستاذ فخري كريم رئيس مؤسسة (المدى) للإعلام والثقافة والفنون، عقب محاولة الاغتيال الغادرة والجبانة، اتصالا هاتفيا من قبل الممثل الخاص في الشرق الأوسط للرئيس الروسي، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف.

ونشر الموقع الرسمي لوزارة الخارجية الروسية، يوم أمس، بيانا حول تفاصيل الاتصال جاء فيه:

«في 26 فبراير (شباط)، جرت محادثة هاتفية بين الممثل الخاص لرئيس الاتحاد الروسي لشؤون الشرق الأوسط وأفريقيا، نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف مع رئيس مؤسسة «المدى» للإعلام والثقافة والفنون، رئيس المجلس العراقي للسلم والتضامن فخري كريم.

وعبر الجانب الروسي خلال الاتصال عن كلمات الدعم والتضامن مع فخري كريم الذي تعرض لمحاولة اغتيال مؤخرا في بغداد. وفي الوقت نفسه، تمت إدانة القوى التي تقف وراء هذه الجريمة بشدة، سعياً إلى إسكات الصحفيين الصادقين والموضوعيين الذين يتحدثون من موقف الاعتدال والتسامح والوطنية».

كما تلقى الأستاذ فخري كريم، بعد ساعات من وقوع الاستهداف الآثم، يوم الخميس الماضي، رسالة صوتية من قبل سفير روسيا الاتحادية في العراق السيّد ايلبرس كواتراشيف، يطمئن فيها على سلامته، ويدين المحاولة الجبانة لاستهدافه.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق معرض اربيل

مقالات ذات صلة

16-04-2024

برعاية الرئيس مسعود بارزاني.. اليوم انطلاق فعاليات معرض أربيل الدولي للكتاب

أربيل / المدىتنطلق صباح اليوم الأربعاء، فعاليات معرض أربيل الدولي للكتاب، بدورته الـ١٦، التي يفتتحها الرئيس مسعود بارزاني.ينطلق معرض أربيل الدولي للكتاب، الذي تنظمه مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون بالتعاون مع وزارة الثقافة والشباب في إقليم كردستان، اليوم الأربعاء، الموافق 17 نيسان 2024، ويستمر لغاية تاريخ 27 من الشهر نفسه. وتحمل النسخة الـ16 من المعرض […]
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram