اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال يعد بجعل الملاعب العراقية مشابهة للإسبانية خلال عامين

درجال يعد بجعل الملاعب العراقية مشابهة للإسبانية خلال عامين

نشر في: 13 مارس, 2024: 10:34 م

المدى/ بغداد

أكد رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، دعم الحكومة للقطاع الرياضي عموماً ولاتحاد كرة القدم بشكل خاص، قائلاً إن الملاعب العراقية في العامين المقبلين ستكون مشابهة للملاعب الإسبانية، وتحمل مواصفات عالمية.

وجاء في بيان لاتحاد الكرة تلقته (المدى)، أن «لجنة الشباب والرياضة البرلمانية برئاسة النائب محسن آل نايف السعيدي رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء، استضافت رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وأعضاء الاتحاد لمناقشة واقع عمل الاتحاد».

وثمنّت اللجنة وفقاً للبيان، «دور اتحاد كرة القدم للسعي إلى تطوير الدوري العراقي، وتحويله إلى دوري محترفين»، مطالبة بـ»مزيد من التعاون بين اللجنة والاتحاد».

بدوره، قال رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال إن «لعبة كرة القدم لها أهمية كبيرة في المجتمع العراقي، ما يدفعنا للارتقاء بواقع ملاعب كرة القدم من خلال إنشاء المشاريع الستراتيجية»، مؤكداً «دعم الحكومة للقطاع الرياضي عموماً، ولاتحاد كرة القدم خصوصاً».

وتابع أن «الاتحاد وقع عقدين مع (لا ليغا) الدوري الإسباني لرعاية دوري المحترفين، ومشروع تأهيل الفئات العمرية ورعاية دورياتهم»، مشيراً إلى «تحمل الاتحاد لمسؤولية نجاح دوري المحترفين».

ومضى إلى القول إن «الملاعب العراقية في العامين المقبلين ستكون مشابهة للملاعب الإسبانية، وتحمل مواصفات عالمية»، لافتاً إلى «المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الاتحاد، وأبرزها قلة التخصيصات المالية التي لا تلبي الطموح».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بوتين يصل كوريا الشمالية في زيارة لتعزيز العلاقات الدفاعية

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي

هيئة الحج العراقية تحصل على المركز الأول بجائزة "لبيّتم"

الاستخبارات تطيح بتاجر أعضاء بشرية في الديوانية

اردا غولر يقود تركيا للانتصار على جورجيا بـ3 أهداف

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي
رياضة

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي

بغداد/ المدى بارك الاتحاد الدولي للهوكي، اليوم الثلاثاء، انضمام العراق رسمياً إلى عائلة اللعبة بعد أن شرع باختباراته لفئتي الناشئين والشباب. وقال رئيس الاتحاد العراقي للهوكي، خليل ياسين، في بيان تلقته (المدى)، إن "الاتحاد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram