اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > درجال يعد بجعل الملاعب العراقية مشابهة للإسبانية خلال عامين

درجال يعد بجعل الملاعب العراقية مشابهة للإسبانية خلال عامين

نشر في: 13 مارس, 2024: 10:34 م

المدى/ بغداد

أكد رئيس اتحاد كرة القدم عدنان درجال، دعم الحكومة للقطاع الرياضي عموماً ولاتحاد كرة القدم بشكل خاص، قائلاً إن الملاعب العراقية في العامين المقبلين ستكون مشابهة للملاعب الإسبانية، وتحمل مواصفات عالمية.

وجاء في بيان لاتحاد الكرة تلقته (المدى)، أن «لجنة الشباب والرياضة البرلمانية برئاسة النائب محسن آل نايف السعيدي رئيس اللجنة، وبحضور الأعضاء، استضافت رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، وأعضاء الاتحاد لمناقشة واقع عمل الاتحاد».

وثمنّت اللجنة وفقاً للبيان، «دور اتحاد كرة القدم للسعي إلى تطوير الدوري العراقي، وتحويله إلى دوري محترفين»، مطالبة بـ»مزيد من التعاون بين اللجنة والاتحاد».

بدوره، قال رئيس اتحاد الكرة عدنان درجال إن «لعبة كرة القدم لها أهمية كبيرة في المجتمع العراقي، ما يدفعنا للارتقاء بواقع ملاعب كرة القدم من خلال إنشاء المشاريع الستراتيجية»، مؤكداً «دعم الحكومة للقطاع الرياضي عموماً، ولاتحاد كرة القدم خصوصاً».

وتابع أن «الاتحاد وقع عقدين مع (لا ليغا) الدوري الإسباني لرعاية دوري المحترفين، ومشروع تأهيل الفئات العمرية ورعاية دورياتهم»، مشيراً إلى «تحمل الاتحاد لمسؤولية نجاح دوري المحترفين».

ومضى إلى القول إن «الملاعب العراقية في العامين المقبلين ستكون مشابهة للملاعب الإسبانية، وتحمل مواصفات عالمية»، لافتاً إلى «المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الاتحاد، وأبرزها قلة التخصيصات المالية التي لا تلبي الطموح».

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي
رياضة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

متابعة / المدىأكدت تقارير إخبارية قريبة من نادي برشلونة أن اتفاقا رسميا حصل بين النادي الكتالوني ومسؤولين من نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram