اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > اخبار فنية

اخبار فنية

نشر في: 9 أكتوبر, 2012: 07:56 م

كارول سماحة ومفاجأة جديدة

بعدما أعلنت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن مفاجأة جديدة لجمهورها ستعلنها عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، أكد مدير أعمالها ماريو الأسطا إنّ الوقت لم يحن بعد للإفصاح عن المفاجأة، مضيفاً إنّ كارول ستكشفها أولاً عبر حسابها على تويتر، ثم عبر بيان صحافي رسمي. عدا ذلك، فجدول سماحة مزدحم حتى نهاية العام الحالي بين استكمال التحضيرات لألبومها الجديد والحذر من تسريبه، كما يحدث حالياً مع معظم النجوم تقريباً، وحفلات ستحييها في عدد من الدول العربية والأوروبية.أما التمثيل، فما زال مستبعداً كما يقول الأسطا. وبالتالي، سيظلّ مسلسل "الشحرورة" الذي قدمته كارول قبل عامين آخر أعمالها كممثلة حتى إشعار آخر. لكن الجديد في ألبومها فهو كتابتها للمرة الأولى أغنيتين لنفسها أوكلت تلحينهما لمحمد يحيى أحد أقرب الملحنين المصريين من سماحة.

بيرين سآت تعود لتنتقم
تحاول الانتقام لنفسها ولعائلتها، هذا هو الدور الجديد الذي كشفت عنه النجمة التركية بيرين سآت بطلة مسلسل “فاطمة” للصحف التركية، في مسلسلها الجديد الذي سيبدأ عرضه على قناة تركية بداية العام المقبل. المسلسل هو النسخة التركية من المسلسل الأمريكي “الثأر” Revenge، والذي استوحى قصته من رواية “الكونت مونت كريستو” للروائي الفرنسي العالمي الكسندر دوما وهي نفس الرواية المأخوذ عنها قصة المسلسل التركي “إيزيل”.  المسلسل تدور أحداثه حول انتقام امرأة لنفسها ولوالدها من الذين أوقعوها في فخ ودمروا عائلتها، فتعود إلى البلدة دون أن يعلم سكانها أن الفتاة قادمة للثأر لوالدها الذي دفع ثمن جريمة شنعاء لم يرتكبها، يشاركها بطولته ميرت فرات الذي جسد دور “حسين” في مسلسل “لا مكان لا وطن”.

نيكول كيدمان مازالت تشعر بالخجل
على الرغم من تاريخها الفني الطويل، ومسيرتها الكبيرة التي قدمت خلالها العديد من الأفلام السينمائية، إلا أن النجمة الأميركية نيكول كيدمان قد كشفت مؤخراً أن السجادة الحمراء دائماً ما تمثل لها نقطة ضعف، خاصةً وأنها تشعر بإحراج شديد وهي واقفة على أي سجادة حمراء أمام عدسات المصورين.
جدير بالذكر أن مشهد جمع نيكول كيدمان وزاك إيفرون في فيلمهما الأخير "The Paperboy" وكان قد أثار جدل كبير، خاصةً بعد عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الأخيرة، حيث شارك الفيلم بالمسابقة الرسمية للمهرجان، وسبب المشهد جدل بسبب تبول النجمة الأوسكارية على الممثل الشاب زاك إيفرون بعدما لدغه عقرب على شاطئ البحر. من ناحية أخرى تستكمل نيكول تصوير فيلمها الجديد "Stoker" مع المخرج تشان ووك بارك.

مايا دياب تقرر الاعتزال
تنوي الفنانة مايا دياب اعتزال تقديم البرامج والتفرغ للغناء والتمثيل، حيث اعتذرت لقناة "النهار" عن عدم تصوير موسم جديد من برنامج "ديل اور نو ديل" الذي تقدمه على القناة المصرية. كما ذكر موقع "أنا زهرة" أن القائمين على القناة راحوا يبحثون عن بديلة للفنانة اللبنانية التي أبلغت الإدارة بقرارها ورفضت التراجع عنه برغم المفاوضات. ويتردد أن مايا اعتذرت أيضا لمحطة MTV اللبنانية عن عدم الاستمرار في تقديم برنامج "هيك منغني". علما أنه كان من المقرر أن تقدم الموسم الثالث من البرنامج، لكن القائمين على البرنامج فوجئوا بعدم الرد على هاتفها، ما جعل البعض يؤكد أن الفنانة اللبنانية قررت اعتزال تقديم البرامج. ومن جهة أخرى, وبعد أن كان من المقرر إطلاق كليب "شكلك ما بتعرف" لمايا دياب 10 تشرين الأول الحالي، تم الاعلان عن تأجيل العرض بالرغم من توزيع الدعوات على اهل الصحافة والاعلام.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

شرطة الرصافة تنفي تعرض احدى دوريات نجدة الرصافة إلى احتراق

هزة أرضية بقوة 4.6 درجات تضرب كرمان جنوب شرقي ايران

أردوغان: نريد انهاء القطيعة مع الأسد ووجهنا دعوة له

السوداني يقيم دعوى للحكم بعدم دستورية قانون رئاسة الجمهورية (وثائق)

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

اكتشاف السبب الكامن وراء الصداع النصفي

«الصندوق العربي للثقافة» تعاون مرتقب مع العراق في مجالات الأدب والفن

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

بيت المدى يستذكر ممسرح رواية "النخلة والجيران" الفنان الكبير الراحل قاسم محمد

تعلم كيفية الحفاظ على صحة المفاصل

مقالات ذات صلة

دراسة: زيت الطهي المكرر يهدد صحة الدماغ

دراسة: زيت الطهي المكرر يهدد صحة الدماغ

متابعة / المدىإعادة استخدام زيت الطهي ممارسة شائعة في العديد من الأسر والمطاعم، ولكن قد تكون لها عواقب وخيمة على صحة الدماغ. وعند تسخين   الزيت الىدرجات حرارة عالية، يخضع لتفاعلات كيميائية تنتج مركبات ضارة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram