اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

نشر في: 27 مارس, 2024: 12:00 ص

رياضة/ المدى

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي خيسوس كاساس إن الهدف المبكر الذي سجله أيمن حسين سهّل المهمة على اسود الرافدين لتجاوز الفلبين.

جاء ذلك خلال المؤتمرُ الصحفي الذي انعقد عقب نهايةِ مباراة المنتخب الوطني العراقي ونظيره الفلبيني التي انتهت بفوز أسود الرافدين بخمسة أهداف من دون رد، والخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس واللاعب أيمن حسين.

وتحدث كاساس قائلا، "قدمنا مباراةً جيدةً، و ساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا المبكر في المباراة، عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي، وإضاعة الفرص، وهكذا حال كرة القدم عندما تسجل في وقتٍ مبكرٍ تسهل عليك الأمور".

وعما إذا ما كانت الطائرة الخاصة والتخطيط المسبق للمنتخب الوطنيّ في الوصول المبكر إلى مانيلا قد ساهما في تقديم أداءٍ جيدٍ تكلل بالظفر بنقاط المباراة، أوضح كاساس، قائلاً "نعم بكل تأكيدٍ كلما توفرت سبل الراحة للمنتخب انعكسَ ذلك على أداء الفريق، وتحقيق النتائج الإيجابية، إضافةً إلى أننا كنا متفهمين لوضعية المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، فضلاً عن تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق ونهجه باعتمادنا على ثلاثة لاعبي ارتكاز مع متغيراتٍ في مناطق الثلث الوسطي والهجومي، ونحن مع كل مباراةٍ نلعب بطريقةٍ معينة حسب قراءتنا للمنافسين، وهذا دليلٌ جيدٌ على قدرة لاعبينا في اللعب بكل الطرق".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي
رياضة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

متابعة / المدىأكدت تقارير إخبارية قريبة من نادي برشلونة أن اتفاقا رسميا حصل بين النادي الكتالوني ومسؤولين من نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram