اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

نشر في: 27 مارس, 2024: 12:00 ص

رياضة/ المدى

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي خيسوس كاساس إن الهدف المبكر الذي سجله أيمن حسين سهّل المهمة على اسود الرافدين لتجاوز الفلبين.

جاء ذلك خلال المؤتمرُ الصحفي الذي انعقد عقب نهايةِ مباراة المنتخب الوطني العراقي ونظيره الفلبيني التي انتهت بفوز أسود الرافدين بخمسة أهداف من دون رد، والخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس واللاعب أيمن حسين.

وتحدث كاساس قائلا، "قدمنا مباراةً جيدةً، و ساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا المبكر في المباراة، عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي، وإضاعة الفرص، وهكذا حال كرة القدم عندما تسجل في وقتٍ مبكرٍ تسهل عليك الأمور".

وعما إذا ما كانت الطائرة الخاصة والتخطيط المسبق للمنتخب الوطنيّ في الوصول المبكر إلى مانيلا قد ساهما في تقديم أداءٍ جيدٍ تكلل بالظفر بنقاط المباراة، أوضح كاساس، قائلاً "نعم بكل تأكيدٍ كلما توفرت سبل الراحة للمنتخب انعكسَ ذلك على أداء الفريق، وتحقيق النتائج الإيجابية، إضافةً إلى أننا كنا متفهمين لوضعية المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، فضلاً عن تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق ونهجه باعتمادنا على ثلاثة لاعبي ارتكاز مع متغيراتٍ في مناطق الثلث الوسطي والهجومي، ونحن مع كل مباراةٍ نلعب بطريقةٍ معينة حسب قراءتنا للمنافسين، وهذا دليلٌ جيدٌ على قدرة لاعبينا في اللعب بكل الطرق".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

بوتين يصل كوريا الشمالية في زيارة لتعزيز العلاقات الدفاعية

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي

هيئة الحج العراقية تحصل على المركز الأول بجائزة "لبيّتم"

الاستخبارات تطيح بتاجر أعضاء بشرية في الديوانية

اردا غولر يقود تركيا للانتصار على جورجيا بـ3 أهداف

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي
رياضة

العراق ينضم رسمياً الى العائلة الدولية للعبة الهوكي

بغداد/ المدى بارك الاتحاد الدولي للهوكي، اليوم الثلاثاء، انضمام العراق رسمياً إلى عائلة اللعبة بعد أن شرع باختباراته لفئتي الناشئين والشباب. وقال رئيس الاتحاد العراقي للهوكي، خليل ياسين، في بيان تلقته (المدى)، إن "الاتحاد...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram