اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

كاساس بعد الفوز بخماسية: الهدف المبكر سهّل المهمة علينا

نشر في: 27 مارس, 2024: 12:00 ص

رياضة/ المدى

أكد مدرب المنتخب الوطني العراقي خيسوس كاساس إن الهدف المبكر الذي سجله أيمن حسين سهّل المهمة على اسود الرافدين لتجاوز الفلبين.

جاء ذلك خلال المؤتمرُ الصحفي الذي انعقد عقب نهايةِ مباراة المنتخب الوطني العراقي ونظيره الفلبيني التي انتهت بفوز أسود الرافدين بخمسة أهداف من دون رد، والخاص بمدربِ المنتخب الوطنيّ خيسوس كاساس واللاعب أيمن حسين.

وتحدث كاساس قائلا، "قدمنا مباراةً جيدةً، و ساعدنا على تحقيق النتيجة الكبيرة هو تقدمنا المبكر في المباراة، عكس مباراتنا في البصرة التي تأخرنا في التسجيل بسبب التكتل الدفاعي، وإضاعة الفرص، وهكذا حال كرة القدم عندما تسجل في وقتٍ مبكرٍ تسهل عليك الأمور".

وعما إذا ما كانت الطائرة الخاصة والتخطيط المسبق للمنتخب الوطنيّ في الوصول المبكر إلى مانيلا قد ساهما في تقديم أداءٍ جيدٍ تكلل بالظفر بنقاط المباراة، أوضح كاساس، قائلاً "نعم بكل تأكيدٍ كلما توفرت سبل الراحة للمنتخب انعكسَ ذلك على أداء الفريق، وتحقيق النتائج الإيجابية، إضافةً إلى أننا كنا متفهمين لوضعية المباراة سواء من الملعب أو الأجواء، فضلاً عن تعمدنا تغيير طريقة لعب الفريق ونهجه باعتمادنا على ثلاثة لاعبي ارتكاز مع متغيراتٍ في مناطق الثلث الوسطي والهجومي، ونحن مع كل مباراةٍ نلعب بطريقةٍ معينة حسب قراءتنا للمنافسين، وهذا دليلٌ جيدٌ على قدرة لاعبينا في اللعب بكل الطرق".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

قناديل: أما كفاكُمْ تقطيعاً بأوصال الوردي؟

التجنيس الأدبي والاكتفاء الذاتي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

مقالات ذات صلة

ديالى بطلاً للدوري الممتاز بعد فوزه على الكرمة
رياضة

ديالى بطلاً للدوري الممتاز بعد فوزه على الكرمة

رياضة/ المدى  توج فريق ديالى بطلاً للدوري الممتاز، اليوم السبت، بفوزه على فريق الكرمة بفارق ركلات الترجيح 7-6، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2  في الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم للموسم 2023-2024 . المباراة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram