اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الرئيس مسعود بارزاني يفتتح معرض اربيل الدولي للكتاب

الرئيس مسعود بارزاني يفتتح معرض اربيل الدولي للكتاب

نشر في: 17 إبريل, 2024: 10:56 ص


المدى/ أربيل  
افتتح السيد مسعود بارزاني زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، قبل قليل، معرض اربيل الدولي للكتاب بدورته الـ16 برفقة الاستاذ فخري كريم رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون وشخصيات سياسية ودبلوماسية ومسؤولين في الاقليم.

وتنطلق فعاليات المعرض هذا اليوم الاربعاء وتستمر لغاية 10 ايام (27 نيسان الجاري).

وقد سبقت انطلاق فعاليات المعرض تحضيرات كبيرة قامت بها مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لأجل إظهار هذا الحدث الثقافي بما يتناسب مع مكانته في العراق وإقليم كردستان.

وتحمل النسخة الـ16 من المعرض شعار «اقرأ.. ذكائك ليس اصطناعياً». ويقام على ارض المعارض الدولية في اربیل – بارك سامي عبد الرحمن.

ويشارك في المعرض أكثر من 300 دار نشر من إقليم كردستان والعراق والدول العربية والأجنبية، تعرض نحو 1.5 مليون عنوان كتاب في شتى مجالات العلوم والآداب والفنون.

ويتضمن منهاج المعرض، فعاليات متنوعة وعديدة على مدار أيامه الـ11، منها ندوات حوارية وحفلات توقيع الكتب وامسيات موسيقية ومبادرات فنية تغطي كافة اجنحة المعرض.

وتقدم إدارة المعرض خصومات على شراء الكتب تصل إلى أكثر من 50%، لتشجيع المواطنين على القراءة. كما أنها ستقدم خصومات على النقل لتسهيل الوصول إلى المعرض، سواء داخل مدنية أربيل، او للقادمين من مدن ومحافظات أخرى، بالتعاون مع شركات النقل المعروفة.

ومن الجدير بالذكر، ان معرض أربيل الدولي للكتاب، يفتتح ابوابه من الساعة الـ10 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

مقالات ذات صلة

القانونية النيابية: الجلسات المقبلة ستشهد تعديل قانون الأحوال الشخصية

القانونية النيابية: الجلسات المقبلة ستشهد تعديل قانون الأحوال الشخصية

خاص/ المدى أنهت اللجنة القانونية النيابية، اليوم السبت، جدلية "تزويج القاصرات" ضمن مشروع تعديل قانون الأحوال الشخصية. وقال عضو اللجنة عارف الحمامي، في حديث لـ (المدى)، إن "هناك اتفاقاً عقد مع رئيس المجلس شاخوان...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram