اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > الرئيس مسعود بارزاني يفتتح معرض اربيل الدولي للكتاب

الرئيس مسعود بارزاني يفتتح معرض اربيل الدولي للكتاب

نشر في: 17 إبريل, 2024: 10:56 ص


المدى/ أربيل  
افتتح السيد مسعود بارزاني زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، قبل قليل، معرض اربيل الدولي للكتاب بدورته الـ16 برفقة الاستاذ فخري كريم رئيس مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون وشخصيات سياسية ودبلوماسية ومسؤولين في الاقليم.

وتنطلق فعاليات المعرض هذا اليوم الاربعاء وتستمر لغاية 10 ايام (27 نيسان الجاري).

وقد سبقت انطلاق فعاليات المعرض تحضيرات كبيرة قامت بها مؤسسة المدى للإعلام والثقافة والفنون، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة لأجل إظهار هذا الحدث الثقافي بما يتناسب مع مكانته في العراق وإقليم كردستان.

وتحمل النسخة الـ16 من المعرض شعار «اقرأ.. ذكائك ليس اصطناعياً». ويقام على ارض المعارض الدولية في اربیل – بارك سامي عبد الرحمن.

ويشارك في المعرض أكثر من 300 دار نشر من إقليم كردستان والعراق والدول العربية والأجنبية، تعرض نحو 1.5 مليون عنوان كتاب في شتى مجالات العلوم والآداب والفنون.

ويتضمن منهاج المعرض، فعاليات متنوعة وعديدة على مدار أيامه الـ11، منها ندوات حوارية وحفلات توقيع الكتب وامسيات موسيقية ومبادرات فنية تغطي كافة اجنحة المعرض.

وتقدم إدارة المعرض خصومات على شراء الكتب تصل إلى أكثر من 50%، لتشجيع المواطنين على القراءة. كما أنها ستقدم خصومات على النقل لتسهيل الوصول إلى المعرض، سواء داخل مدنية أربيل، او للقادمين من مدن ومحافظات أخرى، بالتعاون مع شركات النقل المعروفة.

ومن الجدير بالذكر، ان معرض أربيل الدولي للكتاب، يفتتح ابوابه من الساعة الـ10 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

أسعار صرف الدولار في العراق

محاولات حكومية لانتشال الصناعة العراقية من الاستيراد.. هل ينجح الدعم المحلي؟

اكتشاف مقابر جماعية جديدة في الأنبار تفضح فظائع داعش بحق الأبرياء

فوائد "مذهلة" لممارسة اليوغا خلال الحمل

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ

طلب 25 مليونا لغلق قضية متهم بالمخدرات.. النزاهة تضبط منتحل صفة بـ"موقع حساس"

بغداد/ المدى أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الجمعة، الإطاحة بمُتَّهمٍ انتحل صفة العمل بموقع حسَّاس في إحدى مُؤسَّسات الدولة، وضبطته مُتلبِّساً بتسلُّم مبلغٍ ماليٍّ بصورةٍ مُخالفةٍ للقانون.  وذكرت الهيئة في بيان، تلقته (المدى) أن...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram