اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > روني غير قلق لعدم تسجيله أي هدف هذا الموسم

روني غير قلق لعدم تسجيله أي هدف هذا الموسم

نشر في: 10 أكتوبر, 2012: 06:31 م

 لندن/ وكالات

أكد مهاجم مانشستر يونايتد واين روني بانه ليس قلقاً لعدم تسجيله اي هدف حتى الان في الموسم الحالي في مختلف المسابقات علما بانه خاض ست مباريات فقط بعد ان غاب لفترة شهر لإصابة بجرح عميق في ساقه.
وكان روني قد سجل 35 هدفا الموسم الماضي، لكن 13 لاعبا مختلفا سجل هدفا على الاقل لمانشستر يونايتد هذا الموسم وروني ليس واحداً منهم.
بيد ان الولد الذهبي الذي يعد رابع افضل هداف في تاريخ النادي اكد بانه ليس قلقا بقوله "طالما نحقق الفوز في المباريات فانا لست قلقا، اذا سجلت كان به، هناك لاعبون آخرون يستطيعون تسجيل الاهداف للفريق.
واختلف دور روني هذا الموسم مع قدوم المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي وتحديدا في المباراة الاخيرة ضد نيوكاسل حيث لعب في خط الوسط وراء المهاجمين الأساسيين.
وقال "الدور الجديد يعجبني فانا دائم الحركة في الملعب وسأبذل قصارى جهودي لمساعدة الفريق".
وكشف "لم ندافع بشكل جيد في المباريات الاولى في الموسم الحالي، واللوم لا يقع على رباعي خط الدفاع وحده ، بل على الفريق باكمله، اعتقد باننا صححنا الامور في المباراة ضد نيوكاسل (3- 0)".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram