اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > بـ"طموح العلامة الكاملة".. المنتخب الوطني يواجه فيتنام اليوم

بـ"طموح العلامة الكاملة".. المنتخب الوطني يواجه فيتنام اليوم

نشر في: 11 يونيو, 2024: 10:42 ص

بغداد/المدى

يشهد ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره الفيتنامي لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة إلى كأس العالم 2026 ونهائيات أمم آسيا 2027.

ويطمح منتخبنا الوطني الى تجديد التفوق على الفريق الفيتنامي بعد الفوز عليه ذهاباً بهدف دون رد جاء بتوقيع المهاجم مهند علي قبــل النهاية بثوانٍ معدودة، من أجل إنهاء هذه المرحلة بالعلامة الكاملة، عقب ضمان التأهل المبكر، ويدرك مدربنا الإسباني خيسوس كاساس ضرورة الحصول على النقاط الثلاث في لقاء اليوم، لما لها من مردودات معنوية للفريق قبل دخول المرحلة الحاسمة من التصفيات، إضافة إلى أهميتها فــي التصنيف الدولي، لا سيما أن الفوز سيرتقي بمنتخبنا نحو المستوى الثاني في قرعة الدور الحاسم، بشرط خسارة المنتخب السعودي أمام الأردن.

كما أن المنتخب الفيتنامي لا بديل له سوى الفوز في المباراة، وانتظار تعثر منافسه المباشر إندونيسيا الذي سيواجه الفلبين، بغية خطف الوصافة والانتقال إلى المرحلة المقبلة من التصفيات.

يذكر أن منتخبنا الوطني نجح في تحقيق فوزه الخامس توالياً في التصفيات بتغلبه في الجولة السابقة على إندونيسيا بهدفين مقابل لا شيء، ليعزز موقعه في صدارة المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الفريق الإندونيسي، بينما يقف منتخب فيتنام ثالثاً بـ (6 نقاط)، فيما يتذيل المنتخب الفلبيني فرق المجموعة برصيد نقطة واحدة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

إصابة ثلاثة منتسبين بالحشد إثر انفجار عبوة ناسفة في جرف النصر

استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار بغداد الدولي

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

مقالات ذات صلة

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين
رياضة

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين

خاص/ المدىكشف المتحدث باسم وزارة التجارة محمد حنون، اليوم السبت، تفاصيل السلة الغذائية، فيما دعا المواطنون إعادتها إذ لم تكن مطابقة للمواصفات العالمية.وقال حنون في حديث لـ(المدى)، إن "جميع مفردات السلة الغذائية التي توزعها...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram