اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > إطلاق وجبة جديدة من القروض الميسرة للباحثين عن العمل

إطلاق وجبة جديدة من القروض الميسرة للباحثين عن العمل

نشر في: 11 يونيو, 2024: 01:38 م


بغداد / المدى
أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، اليوم الثلاثاء، إطلاق الوجبة الـ42 من القروض الميسرة الممنوحة للباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة.

وقال مدير عام دائرة العمل والتدريب المهني بالوزارة أسامة الخفاجي، في بيان تلقته (المدى)، إن "وزير العمل والشؤون الاجتماعية أحمد الأسدي وجّه بإطلاق الوجبة الـ42 من القروض الميسرة الممنوحة لفئة الباحثين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة".

وأوضح الخفاجي أن "عدد المشمولين بلغ 2859 توزعوا بين بغداد وأقسام العمل في المحافظات وحسب النسب السكانية ونسب الفقر ونسب الباحثين عن العمل المسجلين، حيث بلغ عدد الباحثين عن العمل حسب الفرز الإلكتروني 2143 مقترضاً، وعدد المستفيدين من شبكة الحماية 716 مستفيداً حسب نسبة 25% التي أقرت في مجلس الإدارة استناداً لقرار مجلس الوزراء". ودعا الخفاجي الأشخاص الذين ظهرت أسماؤهم بالوجبة إلى "مراجعة دائرة العمل والتدريب المهني في بغداد وأقسام العمل في المحافظات لترويج معاملاتهم"، مؤكداً أن "هذه الخطوة تأتي انسجاماً مع البرنامج الحكومي لتقديم الخدمات للباحثين عن العمل، وأن هذه القروض تُمنح بدون أي فوائد مالية".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق منارات

الأكثر قراءة

الكاظمي يوجه بملاحقة قتلة العميد علي جميل في ذي قار

إصابة ثلاثة منتسبين بالحشد إثر انفجار عبوة ناسفة في جرف النصر

استئناف الرحلات الجوية من وإلى مطار بغداد الدولي

توضيح من مجلس الخدمة بشأن حقيقة بيع الدرجات الوظيفية

الكاظمي في آخر لقاء مع مسجدي: العراق وإيران شعبين صديقين

مقالات ذات صلة

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين

التجارة تكشف لـ(المدى) تفاصيل السلة الغذائية وتوجه دعوة للمواطنين

خاص/ المدىكشف المتحدث باسم وزارة التجارة محمد حنون، اليوم السبت، تفاصيل السلة الغذائية، فيما دعا المواطنون إعادتها إذ لم تكن مطابقة للمواصفات العالمية.وقال حنون في حديث لـ(المدى)، إن "جميع مفردات السلة الغذائية التي توزعها...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram