اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > سوق "حديث جداً" لبيع الماشية في السليمانية ولكن هل سيأتي الباعة أيام العيد؟

سوق "حديث جداً" لبيع الماشية في السليمانية ولكن هل سيأتي الباعة أيام العيد؟

نشر في: 13 يونيو, 2024: 12:04 ص

عربت (السليمانية) 964
جهزت السليمانية سوقاً جديداً للماشية استعداداً لعيد الأضحى، ويقول مدير المشروع إن مساحة الميدان 10 دونمات وسيضم العديد من المرافق والخدمات.
يقع الميدان الجديد خلف نقطة تفتيش عربت داخل قرية يكمال، ويجري العمل في المشروع منذ سنة وستة أشهر.
مدير المشروع – المهندس هاوري عمر حمه كريم، لشبكة 964:
المشروع تم إنشاؤه على مساحة إجمالية تبلغ 77 دونم، وفضلاً عن ميدان الماشية، يضم مجزرة، مستودع للماشية، عدد من المحال، مخازن للجلود والعلف، مركز صحي، مركز شرطة ومطعم، وسيكون ميدان بيع وشراء الأبقار والعجول بمعزل عن الميدان الخاص بالأغنام والماعز.
سيكون ميدان الماشية معداً قبيل عيد الأضحى وقد أخبرناهم بذلك، لكننا لا نعرف فيما إن كانوا سيتواجدون خلال العيد أم بعده، لأن العيد اقترب وهم منشغلون جداً في العادة.
بعد الانتهاء من إنشاء الميدان سنبدأ ببناء المجزرة والأقسام الأخرى للمشروع، حيث ستبقى أمامنا سنة وستة أشهر أخرى من العمل.
شبكة 964:
قائممقامية السليمانية أغلقت ميدان الماشية القديم بسبب قربه من الأحياء السكنية وقررت إنشاء الميدان الجديد الذي يقع خارج مدينة السليمانية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق منارات

مقالات ذات صلة

أمانة بغداد تكشف عن مشروع لتحويل معسكر الرشيد إلى
محليات

أمانة بغداد تكشف عن مشروع لتحويل معسكر الرشيد إلى "غابات"

متابعة / المدى كشف مدير اعلام امانة بغداد، محمد الربيعي، أمس الثلاثاء، تفاصيل مشروع "غابات بغداد"، فيما بين ان مساحته عشرة اضعاف مدينة الزوراء.وقال الربيعي في تصريح صحفي إن "مشروع غابات بغداد المفترض استكماله...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram