اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > ترامب: أتحدى رسمياً جو (المحتال) والمقابل مليون دولار

ترامب: أتحدى رسمياً جو (المحتال) والمقابل مليون دولار

نشر في: 10 يوليو, 2024: 04:26 م

متابعة/ المدى

في حدث أثار ضجة كبيرة، تحدى الرئيس الأميركي السابق دونالد ترمب منافسه السياسي الرئيس الحالي جو بايدن، بمباراة غولف بقيمة مليون دولار. حسبما أفاد موقع "Stuff".

وعرض ترمب، المعروف بحبه للغولف، منح بايدن ميزة كبيرة (ضربات إضافية) في المباراة المرتقبة.

وتأتي هذه الدعوة بعد أن تبادل المرشحان الرئاسيان الحديث حول مهاراتهما في الغولف خلال المناظرة الرئاسية الأخيرة.

وأعلن ترمب، وسط حشد من مؤيديه في تجمع انتخابي بفلوريدا: «أنا أيضاً أتحدى رسمياً جو (المحتال) في مباراة غولف من 18 حفرة هنا على ملعب (دورال بلو مونستر)، الذي يُعد أحد أعظم ملاعب الغولف في العالم... وسيكون هذا الحدث من بين أكثر الأحداث الرياضية مشاهدة في التاريخ، ربما أكبر من كأس رايدر أو حتى الماسترز».

وأضاف ترمب: «سأعطي بايدن 10 ضربات إضافية لكل جانب... عشر ضربات، هذا يعني 20 ضربة، وإذا فاز، فسوف أعطي أي جمعية خيرية يختارها مليون دولار، وأراهنكم أنه لن يقبل العرض».

ومن جانبه، حاول المتحدث باسم بايدن، جيمس سينغر، إعادة التركيز إلى القضايا السياسية الحيوية، قائلاً: "نتحدى دونالد ترمب لخلق وظائف لكنه خسر 3 ملايين، نتحدى ترمب للوقوف ضد بوتين لكنه انحنى له، نتحدى ترمب لاتباع القانون لكنه يخالفه، نتحدى ترمب لعدم تدمير بلدنا لكن هذا هو كل ما يهدف إليه مشروع 2025 الخاص به".

وأضاف سينغر: "بايدن ليس لديه وقت لحماقات دونالد ترمب الغريبة، إنه مشغول بقيادة أميركا والدفاع عن العالم الحر. ترمب كاذب ومدان ومحتال يهتم فقط بنفسه وهذا هو المعتاد".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

ريال مدريد يجدد عقد مودريتش بعد تخفيض راتبه

العثور على جرة أثرية يعود تاريخها لعصور قديمة في السليمانية

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

تحذيرات من ممارسة شائعة تضر بالاطفال

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

العراق الثاني عربياً باستيراد الشاي الهندي

متابعة/ المدى جاء العراق في المرتبة الثانية بعد مصر، باستيراد الشاي الهندي خلال الربع الاول من العام الحالي. ووفقاً لوزارة التجارة الهندية، فقد شهدت صادرات البلاد من الشاي ارتفاعاً ملحوظاً في الأشهر الأربعة الأولى...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram