TOP

جريدة المدى > اخبار وتقارير > مقتل 3 ارهابيين بضربة جوية في جبال حمرين

مقتل 3 ارهابيين بضربة جوية في جبال حمرين

نشر في: 6 سبتمبر, 2024: 08:39 م

ديالى/ المدى

أعلنت خلية الاعلام الأمني/ قيادة العمليات المشتركة، اليوم الجمعة، مقتل مفرزة إرهابية مكونة من 3 إرهابيين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى.

وذكرت القيادة في بيان، تلقته (المدى)، إنه "استمراراً للعمل الأمني الذي تقوم به قواتنا المسلحة البطلة في ملاحقة من تبقى من عناصر عصابات داعش الإرهابية، ومن خلال الجهد الاستخباري والفني المميز الذي تقوم به مديرية الاستخبارات العسكرية ومنذ ثلاثة أيام، بتخطيط ومتابعة وإشراف من قبل خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة".

وأكدت أنه "بالساعة 1900 من اليوم الجمعة وبعد إكمال جميع المتطلبات وتحديد الأهداف، ونفذ صقور الجو بواسطة طائرات F16 ضربة جوية ناجحة في جبال حمرين ضمن قاطع قيادة عمليات ديالى استهدفت وكراً  للإرهابيين بداخله مفرزة إرهابية مكونة من 3 عناصر، إذ تم قتلهم وتدمير كل  الأسلحة والمعدات التي بداخله".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

مقتل 3 ارهابيين بضربة جوية في جبال حمرين

تحديد مدة غياب "أيمن حسين" عن المباريات

تداعيات "سرقة القرن" في العراق.. المالكي يدافع عن القضاء والحكيم يدعو لمحاكمة علنية

سيوقع إتفاقية مع العراق.. الرئيس الإيراني يزور بغداد منتصف أيلول

برلماني يحذر: العراق سيدخل بدوامة حرب أهلية في هذه الحالة

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

مشروع حيوي في كركوك لتحويل مياه الصرف والأمطار إلى ثروة زراعية مستدامة

مشروع حيوي في كركوك لتحويل مياه الصرف والأمطار إلى ثروة زراعية مستدامة

خاص/المدىتواجه محافظة كركوك تحديات كبيرة تتعلق بالبنية التحتية، خاصة فيما يتعلق بشبكة المجاري وتصريف مياه الصرف الصحي ومياه الأمطار.ويُعتبر مشروع مد وربط شبكة المجاري لتصريف هذه المياه واستخدامها في الزراعة خطوة مهمة وحيوية لتعزيز...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram