اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > اخبار فنية

اخبار فنية

نشر في: 10 أكتوبر, 2012: 07:46 م

منة شلبي لا تغازل الإسلاميين صرّحت الممثلة المصرية منة شلبي لوسائل إعلام مصرية بأن التاتو الذي وضعته على جسدها ويحمل اسم الله هو ليس مغازلة للإخوان المسلمين معتبرةً أنها ليست مضطرة لذلك، وأنها لا تعرف الإخوان ولا تعرف عنهم شيئاً لتغازلهم. وأضافت منة أن الأمر خاص بها وحدها وقد رسمت التاتو لأنها ترى أن لفظ الجلالة يحميها من الشرور ومن الحسد، متسائلةً إذا ما قامت بارتداء سلسلة بها لفظ "ما شاء الله" فهل ستكون بذلك تغازل الإسلاميين أيضاً؟

سيرين عبد النور لا تعنيها الشهرة أبدت الفنانة سيرين عبد النور عدم اهتمامها بالأضواء ولا بالشهرة المصاحبين للنجاح الذي حققته في مسلسل "روبي" وقالت: لا ألتفت لوجودي في دائرة الضوء أو للشهرة، رغم تقديري لهذا النجاح، فأنا لم أتوقع مطلقا تحقيق مثل هذا النجاح قبل أن أدخل هذا العالم، ولكني فقط أحب ما أقدمه وأتفانى في عملي قدر المستطاع. وشددت عبد النور على أن مثل هذا النجاح يضع على عاتقها مهام كبيرة باختيار الأدوار التالية والتي يجب أن تكون على الدرجة نفسها من النجاح كما تتمنى.

غادة رجب: النجومية ليست حكرا على شيرين وأنغام أعلنت الفنانة المصرية غادة رجب أنها عاشقة لصوت الفنانة فيروز، مشيرةً إلى أنها تعتبرها النجمة الأولى على مر العصور. كما صرحت رجب بأنها أحبت البوم الفنانة اليسا الأخير "اسعد وحدة" لأنه اكثر من رائع، بحسب تعبيرها. ورداً على سؤال بأن التنافس في مصر محصور بين شيرين عبد الوهاب وأنغام، قالت رجب:  هذا الكلام غير صحيح ومن يردد هذه المقولة لا يفهم في الغناء وذلك لسبب بسيط وهو أن أذواق الناس مختلفة فهناك من يرى شيرين عبد الوهاب نجمة مصر الأولى وهناك من لا يحب الاستماع إليها. وأضافت: هناك من يجدني أفضل صوت في الساحة الغنائية وهناك من لا يستمع إليّ. المسألة عرض وطلب ولا تقتصر على نجم واحد على الإطلاق، الساحة الفنية فيها عشرات الأصوات ولكل صوت جمهوره.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

«الصندوق العربي للثقافة» تعاون مرتقب مع العراق في مجالات الأدب والفن

بيت المدى يستذكر ممسرح رواية "النخلة والجيران" الفنان الكبير الراحل قاسم محمد

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

تعلم كيفية الحفاظ على صحة المفاصل

مقالات ذات صلة

دراسة: زيت الطهي المكرر يهدد صحة الدماغ

دراسة: زيت الطهي المكرر يهدد صحة الدماغ

متابعة / المدىإعادة استخدام زيت الطهي ممارسة شائعة في العديد من الأسر والمطاعم، ولكن قد تكون لها عواقب وخيمة على صحة الدماغ. وعند تسخين   الزيت الىدرجات حرارة عالية، يخضع لتفاعلات كيميائية تنتج مركبات ضارة...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram