اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > حذر في إسبانيا وإيطاليا قبل مواجهة منافسين مغمورين في تصفيات المونديال

حذر في إسبانيا وإيطاليا قبل مواجهة منافسين مغمورين في تصفيات المونديال

نشر في: 11 أكتوبر, 2012: 03:41 م

 عواصم / وكالات
ستخوض اسبانيا حاملة اللقب مواجهة محفوفة بالمخاطر خارج أرضها امام روسيا البيضاء في التصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2014 اليوم  الجمعة عندما تلعب مجموعة من المنتخبات الأوروبية الكبرى مع منافسين مغمورين.
لكن يجب على بطلة العالم الا تستهين بالمنافس في مينسك بعد فوز باتي بوريسوف بطل روسيا البيضاء 3-1 على بايرن ميونيخ الالماني الذي يضم لاعب الوسط الاسباني خابي مارتينيز في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي.
وفازت اسبانيا بطلة اوروبا 1- صفر بصعوبة على جورجيا خارج أرضها في بداية مشوارها بالمجموعة التاسعة الشهر الماضي وهو ما يعيد الى الاذهان المقولة الشهيرة بأنه "ليس هناك مباريات سهلة" رغم ان هولندا وانجلترا قد تخوضان مواجهتين سهلتين.
وستلعب هولندا وصيفة بطلة العالم 2010 على أرضها مع اندورا في المجموعة الرابعة بينما تلتقي انجلترا مع ضيفتها سان مارينو التي تتقاسم قاع ترتيب تصنيف منتخبات الاتحاد الدولي (الفيفا) قبل مواجهة بولندا يوم الثلاثاء القادم في اختبار أصعب.
وسيغيب ستيفن جيرارد عن انكلترا بسبب الإيقاف بعد طرده في المباراة الماضية التي انتهت بالتعادل 1-1 مع اوكرانيا الشهر الماضي.
ويقترب فرانك لامبارد من وضع شارة قيادة منتخب انكلترا كما يتمني اشلي كول زميله في تشيلسي ان يلعب رغم تعليقات مثيرة للجدل ضد الاتحاد الانجليزي عبر صفحته في موقع تويتر للتواصل الاجتماعي على الانترنت.
وحذر مارتينيز الجميع في اوروبا وليس اسبانيا فقط من منتخب روسيا البيضاء الذي قد يدفع بستة من لاعبي بوريسوف في تشكيلته الاساسية.
وقال مارتينيز في مؤتمر صحفي "لان منتخب روسيا البيضاء يضم الكثير من لاعبي باتي بوريسوف في تشكيلته فانه من المرجح ان يلعب بنفس الطريقة."
واضاف "فريق باتي بوريسوف يعتمد على الهجمات المرتدة وهو قوي للغاية من الناحية البدنية ولا يمنح منافسه الكثير من الفرص للتسجيل".

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق

مقالات ذات صلة

النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو
رياضة

النصر يجهز عرضاً لتجديد عقد رونالدو

متابعة / المدىكشفت تقارير إعلامية، أن النصر السعودي يجهز عرضًا لتجديد عقد كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، بينما لم يحسم الدون موقفه. وينتهي عقد كريستيانو رونالدو الحالي مع النصر في يونيو/حزيران 2025. وذكر الصحفي الإيطالي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram