اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > إدارة الزوراء توزع القسط الأول من عقود اللاعبين

إدارة الزوراء توزع القسط الأول من عقود اللاعبين

نشر في: 12 أكتوبر, 2012: 05:56 م

 بغداد/ المدى
وزعت ادارة نادي الزوراء الرياضي امس الجمعة القسط الاول من عقود لاعبي الفريق الاول لكرة القدم في النادي الذين تم تصديقهم في كشوفات الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم للموسم الكروي الجديد المؤمل ان تنطلق مبارياته يوم الجمعة المقبل بمشاركة 18 فريقا من بغداد والمحافظات  .
وقال عضو ادارة نادي الزوراء الرياضي عبد الرحمن رشيد لـ(المدى) : ان اتحاد الكرة صادق على عقود 27 لاعبا من الفريق الاول لكرة القدم في النادي  للموسم 2012-2013  وفق الضوابط والتعليمات التي تم اصدارها من قبل لجنة شؤون اللاعبين والمدربين المركزية لاندية النخبة 18 ، مبينا ان اللاعب السوري زاهر ميداني سيصل اليوم السبت الى مطار النجف الدولي قادما من الكويت بعد ان شارك في المباراة الودية التي خاضها منتخب بلاده مع المنتخب السوري التي انتهت بالتعادل (1-1) للانضمام الى الوحدات التدريبية التي يجريها الفريق على ملعب النادي في الشالجية تحت قيادة الملاك التدريبي المساعد للمدرب راضي شنيشل والمكون  من صباح عبد الحسن وغانم ابراهيم مدرب حراس المرمى تحضيرا للمباراة الاولى التي سيخوضها الجمعة المقبلة امام نفط الجنوب على ملعب الاخير في مدينة البصرة ضمن منافسات الجولة الاولى من الدور الاول  .  
واوضح رشيد : ان الفريق الاول لكرة القدم في النادي سيلعب مبارياته في الموسم الكروي الجديد على ملعب نادي الشرطة الرياضي بدلا من ملعب النادي الذي يخضع حاليا الى اعادة تشييد من جديد عن  طريق شركة ايرانية تم التعاقد معها من قبل وزارة الشباب والرياضة ، ورفض اتحاد الكرة اقامة مبارياتنا على ملعب الشعب الدولي .
الجدير بالذكر ان فريق الزوراء احتل المركز الثامن في ترتيب اندية النخبة للموسم الماضي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram