اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > محليات > مشــــروع مــــاء النـــاصرية يـــصطدم باعتــــراضات العــــشائـــر

مشــــروع مــــاء النـــاصرية يـــصطدم باعتــــراضات العــــشائـــر

نشر في: 12 أكتوبر, 2012: 06:14 م

 الناصرية / حسين العامل
باشرت الملاكات الإدارية في دائرة ماء ذي قار بتسليم مواقع مشروع ماء الناصرية الكبير الى شركة كيسون الايرانية وذلك لتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع التي تقدر كلفتها بـ 184 مليار دينار .
واوضح عبد الحسين هادي هجر المعاون الفني لمحافظ ذي قار للمدى أن الشركة المذكورة  تسلمت عدداً من المواقع الخاصة بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع ماء الناصرية الكبير الذي نفذت مرحلته الاولى شركة فلور الامريكية عام 2006 .
 وتشتمل اعمال المرحلة الثانية من المشروع الذي ينفذ على حساب وزارة البلديات مد شبكات ماء جديدة في مناطق الشطرة وسوق الشيوخ وناحية البطحاء ومركز مدينة الناصرية فضلا عن اعمال اخرى لتطوير اعمال المرحلة الاولى من المشروع .
وتابع هجر " وقد ابلغنا الشركة المنفذة باعداد تقارير شهرية عن تقدم العمل ونسب الإنجاز كما اكدنا لإدارتها التي زارت مجلس المحافظة مؤخرا بعدم التساهل مع اي تلكؤ في تنفيذ مراحل المشروع " .
مشيرا الى أن ادارة الشركة تعهدت بالالتزام بتلك الشروط وانجاز العمل ضمن السقف الزمني المحدد شريطة تامين الحماية الامنية اللازمة للعاملين في المشروع،  لافتا الى أن الحكومة المحلية ستخصص مفارز خاصة لتامين الحماية ومنع الاعتراضات العشائرية التي قد تواجه تنفيذ المشروع في بعض المناطق الريفية التي يمر بها .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

مقالات ذات صلة

(7) محافظات تعطل الدوام الرسمي اليوم الخميس
محليات

(7) محافظات تعطل الدوام الرسمي اليوم الخميس

بغداد/المدىأعلنت عدد من المحافظات، تعطيل الدوام الرسمي اليوم الخميس.وقررت محافظات الديوانية وذي قار ونينوى وميسان والمثنى وواسط وبابل تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد الخميس.وأرجعت أسباب التعطيل إلى ارتفاع درجات الحرارة في المحافظات، حيث وصلت...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram