اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اخبارهم

اخبارهم

نشر في: 13 أكتوبر, 2012: 06:20 م

 أكــد الهولندي فرانك ريكارد مدرب منتخب السعودية طموحه في قيادة الفريق لبلوغ نهائيات كأس آسيا 2015 في أستراليا، من أجل استعادة أمجاد الماضي عندما توجت السعودية باللقب ثلاث مرات.ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي عن ريكارد قوله: مجموعتنا ليست سهلة، ولكنها في ذات الوقت ليست صعبة جداً.وأضاف: نحن نتطلع للحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات عن هذه المجموعة، لأننا نريد استعادة موقعنا بين نخبة كرة القدم الآسيوية حيث سنواجه منتخبات قوية مثل العراق والصين، ولكننا نريد استعادة ما فقدناه بعد الخروج من الدور الثالث في تصفيات كأس العالم.
 تفقـد المهندس جاسم محمد جعفر وزير الشباب والرياضة نادي القوة الجوية الرياضي الذي يشهد ملعبه حملة إعمار ساهمت الوزارة فيها من خلال تجهيز الملعب بمقاعد المتفرجين وقد أوشك العمل فيه على الإنتهاء.
وكان في استقبال الوزير رئيس اركان الجيش الفريق بابكر زيباري والمستشار الإعلامي لوزير الدفاع الفريق الركن محمد العسكري اللذان تفقـدا الملعب وأروقة النادي .
وأكد الوزير ان الوزارة دعمت نادي القوة الجوية بمولدات الكهرباء والإنارة فضلا عن مقاعد المتفرجين ضمن خطة الوزارة في المساهمة بإعمار ملاعب الاندية التي تلعب في الدوري الممتاز والدرجة الاولى والتي تكون ارضها تابعة الى وزارة الشباب والرياضة او وزارة المالية بحسب القانون.
واضاف جعفر: ان الوزارة باشرت باجراء الكشوفات على ملعبي ناديي كربلاء والنجف تمهيداً لإعمار ارضيتهما وتجهيزهما بالمقاعد .
واشار الى ان الوزارة تسعى الى ان تكون ملاعب الاندية الرياضية بالمستوى اللائق لذلك باشرت بإعمار بعضها فيما البعض الآخر بحاجة الى تهديم بالكامل وإعادة بنــاء.
وعبــَّر الفريق بابكر زيباري رئيس اركان الجيش عن بالغ شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة لدعم نادي القوة الجوية وهي التفاتة كبيرة من قبل الوزارة في تطوير رياضة النادي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

مقالات ذات صلة

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله
رياضة

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

متابعة / المدى أثار الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، الغموض حول مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ومنذ رحيل الحارس الإسباني، عن صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي في صيف...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram