اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > منتخبنا الوطني يستأنف تدريباته في الدوحة وزيكو يعــد بالتغييرات

منتخبنا الوطني يستأنف تدريباته في الدوحة وزيكو يعــد بالتغييرات

نشر في: 13 أكتوبر, 2012: 06:26 م

 الدوحة/ داود اسحاق

وصل منتخبنا الوطني بكرة القدم الى العاصمة القطرية الدوحة في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء اول من امس الجمعة قادما من العاصمة السويدية ستوكهولم بعد ان خاض مباراة ودية مع المنتخب البرازيلي الخميس الماضي في مدينة مالمو وانتهت بستة اهداف مقابل لاشيء لمنتخبنا.
وأدى منتخبنا الوطني امس السبت وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية للوصول الى الجاهزية التامة قبل مباراة استراليا يوم 16 من الشهر الحالي.
 الوحدة الصباحية شارك فيها اللاعبون اللذين لم يشاركوا في مباراة البرازيل الودية ، اما الوحدة المسائية فقد شارك فيها اللاعبون جميعا بروح معنوية عالية وسادت روح التفاؤل اجواء الوحدة التدريبية معبرين عن اصرارهم لتخطي استراليا الثلاثاء المقبل.
وقال مدرب منتخبنا الوطني زيكو انني "ابلغت اللاعبين بنسيان مباراة البرازيل الودية والتفكير بمباراة استراليا وكيفية التعامل معها لانها مباراة حساسة ومهمة لكلا المنتخبين لاسيما وانهم يمتلكون نقطتين مثلنا".
واوضح زيكو اننا "نمتلك لاعبين ممتازين ولديهم مهارات عالية وفريقنا مستعد للمباراة والفوز هو الذي نخطط له".
واضاف ان "المباراة ستكون حماسية وستشهد ندية بين المنتخبين، تدربنا منذ بداية الشهر في الدوحة تحت درجات حرارة ورطوبة مرتفعة، ولعبنا امام البرازيل في اجواء باردة علينا خلال الايام القليلة المقبلة العمل اكثر، وسنقدم مباراة رائعة امام استراليا".
وتابع انني "اُحيي الجمهور العراقي في السويد والعراق الذي حضر المباراة وتابعوا الفريق ووقفوا معنا ولدينا خطط مستقبلية"، مشيرا الى ان "بعض اللاعبين قدموا مباراة رائعة امام البرازيل وبعضهم لم يظهروا بمستواهم الحقيقي وهناك بعض التغييرات التي سنجريها قبل مواجهة استراليا".
واكد ان " الخسارة امام منتخب مثل البرازيل لن تؤثر سلباً على استعداداتنا في التصفيات بالعكس فهي مفيدة لنا، لاننا سنحاول تجاوز الاخطاء التي وقع بها الفريق.
 موفد اتحاد الصحافة الرياضية

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram