اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > اخبار فنية

اخبار فنية

نشر في: 13 أكتوبر, 2012: 07:08 م

مادونا تسحر طليقها
ألقت نجمة البوب الأميركية مادونا بسحرها على طليقها الممثل الهوليودي شون بن الذي تعذر عليه أن يرفع عينيه عنها طوال فترة حفل أحيته بلوس أنجلس. وأفاد موقع "رادار أونلاين" الأميركي بأن بن حضر حفلاً لمادونا في مركز "ستابلز" بلوس أنجلس، وكان مذهولاً بها لدرجة لم تتمكن عيناه من إخفاء مدى إعجابه بها. ونقل عن مصادر مطلعة أن بن كان مسحوراً بمادونا وكلما تحركت كان يقول كلمات تؤكد إعجابه الشديد. وقال أحد المصادر انه في مرحلة ما نظرت في عيني شون وابتسمت.. فضحك وكان كمن يكاد يفقد الوعي. يشار إلى أن مادونا وبن كانا متزوجين طوال 4 سنوات من العام 1985 حتى الـ1989.

ليندسي لوهان تستعيد لون شعرها
أعادت النجمة الأميركية ليندسي لوهان اللون الأحمر إلى خصلات شعرها الطويل، بعد فترة طويلة اعتمدت فيها الأشقر والبني. وأفاد موقع "بيبول" الأميركي انه بعدما تخلت لوهان لفترة طويلة عن اللون الأحمر الذي اشتهرت به، ها قد عادت إليه. وأضاف انه بعد اللون الأشقر ومن ثم البني، كشفت لوهان عن شعر أحمر خلال إطلالتها في حفل ببيفرلي هيلز. لكنها قالت للصحافيين انه لا يجب توقع أن يدوم هذا اللون كثيراً لأنها ليست راضية تماماً بعد عند النتائج.

أيشواريا راي تخفي وجه ابنتها
بعد أن حاولت إبعادها لفترة طويلة عن أعين وسائل الإعلام، ظهرت الممثلة الهندية أيشواريا راي مع ابنتها لأول مرة بشكل واضح في مطار مومباي، حيث أحاطتهما فلاشات كاميرات المصورين في محاولة لتصوير وجه ابنة ملكة جمال الكون السابقة. أيشواريا راي ظلت مبتسمة للكاميرات، وهي تحاول إخفاء وجه ابنتها من الممثل الهندي أبهيشيك باتشان قدر المستطاع عن طريق قبعة كانت ترتديها الطفلة التي ستكمل عامها الأول شهر تشرين الثاني المقبل. النجم البوليودي الشهير أميتاب باتشان وهو والد زوجها كان في انتظارها خارج المطار، حيث أخذ من زوجة ابنه الطفلة، وطار بهما سريعاً من أمام المصورين.

حياة تايرا بانكس في مسلسل كوميدي
باعت عارضة الأزياء الأميركية الشهيرة تايرا بانكس حقوق إنتاج مسلسل عن حياتها إلى شبكة "أيه بي سي". وذكرت صحيفة "نيويورك بوست" أمس السبت أن بانكس، عارضة الأزياء وسيدة الأعمال باعت حقوق مسلسل "فايف هيد" الكوميدي إلى شبكة "أيه بي سي" وهو يركز على حياتها في المدرسة الثانوية في لوس أنجلس ودخولها عالم عرض الأزياء. واستوحت بانكس عنوان المسلسل من جبينها العريض الذي اشتهرت به، تيمناً بالكلمة الإنكليزية (فورهيد). وستتولى بانكس إنتاج المسلسل بالتعاون مع صديقتها الكاتبة التلفزيونية كاتيا باريس.

ليزي جاغر في صورة غريبة
أجرت العارضة ليزي جاغر ابنة الـ28 جلسة تصويرية مميزة وفريدة من نوعها حيث أنها جلست عارية على سمكة كبيرة. وكانت العارضة قد ذكرت وهي في عمر الـ21 أنه تحب أن تعبر عن نفسها من خلال جسدها، وقالت إنها يجب أن تتصور عارية قبل أن تتزوج ويصبح عندها أطفال.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

على قاعة الجواهري.. ادباء العراق يؤبنون الباحث التراثي الراحل باسم حمودي

بيت المدى ومعهد "غوتة" يستذكران عالم الاجتماع د.علي الوردي

تقرير: "تهيج العين" قد يكون من أعراض الإصابة بالسرطان

ملتقى الأطفال.. مساحة ثقافية تحتضن صغار الموصل لتنمية عقولهم

مهمة في واتسآب بأجهزة أندرويد

مقالات ذات صلة

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

خاص/المدى في محافظة الأنبار، التي تُعتبر من أكبر المحافظات العراقية من حيث المساحة، يُلاحظ افتقارها إلى المسارح الفنية رغم وجود كثير من الشخصيات الفنية البارزة التي أثرت في الساحة الثقافية العراقية. هذا النقص في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram