اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > محروس : نتيجة الذهاب لا تعكس مستوى تشونبوري

محروس : نتيجة الذهاب لا تعكس مستوى تشونبوري

نشر في: 14 أكتوبر, 2012: 05:46 م

 بغداد/ خليل جليل
من المؤمل أن يتوجه بعد غد الاربعاء الى العاصمة الماليزية كولالمبور وفد فريق نادي أربيل لكرة القدم لإقامة معسكر خارجي قصير هناك قبل انتقاله الى تايلاند السبت المقبل لمواجهة تشونبوري في اطار إياب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي الذي اقترب منه بعد فوزه الكبير على الفريق نفسه بلقاء الذهاب 4-1 وعــدَّها المدرب السوري نزار محروس انها لا تعكس المستوى الحقيقي للفريق التايلاندي.
وقال محروس لـ(المدى): ان نتيجة الذهاب لا تعني المستوى الحقيقي لتشونبوري ولا تعكس الجهد المهاري الذي يتميز به هذا الفريق الذي يتوقع ان يبذل ويرمي بكل ثقله في لقاء الاياب يوم 23 الحالي في ملعبه وبين انصاره.
واضاف: كما تعرفون ان كرة القدم ليس فيها امان ، لعبنا شوطا واحدا وعلينا استكمال الشوط الثاني في المباراة المقبلة لانها ستكون في غاية الاهمية للطرفين ونحن نريد ان نواصل نجاحنا وانتصاراتنا واستكمالها هناك في بلوغ المباراة النهائية بينما يبحث تشونبوري حتى اللحظة الاخيرة عن فرصة البقاء على آماله والاستفادة من عاملي الارض والجمهور.
وبشأن اكتمال جاهزية لاعبي أربيل ذكر السوري نزار محروس:  نأمل ان تكون صفوفنا مكتملة وجاهزة بعد لقاء المنتخب الوطني ونظيره الاسترالي غداً الثلاثاء فهناك لاعبون مع المنتخب سيلتحقون بعد مباراة استراليا ونتطلع ان تكون التشكيلة والصفوف مكتملة وبجاهزية بدنية وفنية لان هذا الامر يهمنا كثيراً ونريد ان ننتقل الى تايلاند والفريق في كامل جهوزيته واستعداده.
ويعيد تشونبوري التايلاندي الى الاذهان قدرته الكبيرة في تغيير مجرى احداث ربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما قلب خسارته امام الشرطة السوري بهدفين لواحد الى فوز عريض باربعة اهداف لإثنين في مواجهة الإياب من ربع نهائي البطولة.
يذكر ان أربيل شق طريقه في البطولة الآسيوية على حساب فرق كاظمة الكويتي والعروبة اليمني وإيست بنغال الهندي في الدور الاول من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي وتخطى نيفتشي الاوزبكي برباعية قاسية اوصلته الى نصف النهائي الذي قطع فيه خطوة مهمة ووضع قدماً في المباراة النهائية بعد فوزه اللافت على تشونبوري باربعة اهداف مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب على ملعب فرانسو حريري في الثالث من الشهر الحالي ويتطلع الفريق لاستكمال مهمته وأن يضع قدمه الثانية في المباراة النهائية.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

‏اندلاع حريق بمجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1

وزير الهجرة تحدد موعد غلق مخيمات السليمانية

في مدينة بسماية.. إعفاء مدير في بغداد تسبب بفقدان 1000 ميغاواط (وثيقة)

 اسايش السليمانية تطيح بعصابة تعمل بورشة لحام سيارات تخلو من الأوراق الثبوتية

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1
رياضة

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1

متابعة/ المدى كشفت تقارير صحفية، عن قرب عودة نادي برشلونة الإسباني، إلى قاعدة 1\1 في أواخر شهر حزيران الجاري، ما يتيح له إبرام صفقات بحرية ودون أي قيود. وقاعدة 1\1 تطبق على الأندية التي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram