اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > سياسية > محافظة بغداد تستبدل المدارس بالكرفانات

محافظة بغداد تستبدل المدارس بالكرفانات

نشر في: 14 أكتوبر, 2012: 08:25 م

 بغداد/ المدى

 أعلن محافظ بغداد صلاح عبد الرزاق، أمس الأحد، عن تخصيص 500 كرفان لمديريات تربية بغداد الستة لإعادة الدوام إلى المدارس المهدمة.
وقال عبدالرزاق في بيان تلقت المدى نسخة منه إن "المحافظة ستقوم خلال الأسبوع الحالي بتزويد مديريات بغداد الستة بـ500 كرفان وحسب حاجة كل مديرية لهذه الكرفانات".
وأضاف عبد الرزاق أن "الهدف من هذه الخطوة معالجة مشكلة المدارس المهدمة في العاصمة وإعادة بنائها من قبل وزارة التربية"، مبينا أن "الكرفان يحتوي على صفوف وحمامات وخدمات أخرى". ولفت محافظ بغداد إلى أن "المحافظة قامت خلال العام الحالي ببناء 42 مدرسة في جانبي الكرخ والرصافة". ويعاني العراق من كثرة المدارس الآيلة للسقوط بالإضافة إلى أن وزارة التربية أناطت في العام الحالي عددا منها إلى شركات لإعادة بنائها إلاّ أنها بعد المباشرة بالهدم لم تستكمل تلك الشركات البناء مع بدء العام الدراسي الجديد.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

مقالات ذات صلة

انخفاض اسعار النفط وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟
سياسية

انخفاض اسعار النفط وتصعيد ضد الفصائل في حال فوز ترامب.. ماذا عن مذكرة الاعتقال في بغداد؟

بغداد/ تميم الحسن عقوبات بانتظار فصائل قريبة من طهران في حال عاد دونالد ترامب، المرشح الجمهوري، للرئاسة الامريكية في الانتخابات التي يفترض ان تجري بعد 4 أشهر.كما يمكن ان يتسبب فوز ترامب في انخفاض...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram