اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 14 أكتوبر, 2012: 08:38 م

 الفنان خضير أبو العباس يستعد لأداء دوره في مسرحية "المسرحية الجديدة" وهي من إنتاج دائرة السينما والمسرح للموسم الجديد، وقال أبو العباس خلال حديثه لـ(المدى) أمس: إنّ المسرحية تحمل عنوان "المسرحية الجديدة" وهي من تأليف واخراج عمران التميمي مع بطولة نخبة من نجوم الفن منهم هناء محمد وأسماء صفاء و قاسم السيد، وخليل إبراهيم، وعن مضمون المسرحية قال: تتركز على امرأة تمتهن سرقة أموال الناس والاحتيال مع أفراد أسرتها.

 رئيس فرقة "كتاكيت للأطفال" محمد العامري أشار الى أن تأسيس فرقته جاء من أجل ترسيخ مفاهيم اللاعنف في المجتمع، وقال العامري: إن الفرقة تتكون من 15 طفلا وشاباً، وقد اقامت مهرجانها الأول تحت عنوان أحلام بريئة. واضاف العامري: أن نشاط الفرقة بدأ في رياض الاطفال وبعض المدارس الابتدائية ونطمح ان يمتد عملنا إلى بقية المحافظات لنقدم صورة واضحة وجميلة للطفل العراقي وأحلامه.

 مجلس صفية السهيل الثقافي وبالتعاون مع مجلس الدكتور وائل عبد اللطيف ومنظمة وزراء العراق، يقيم اليوم الاثنين الساعة الرابعة عصراً مراسيم توقيع سلسلة المعرفة البرلمانية "أصول العمل النيابي – البرلماني" بثلاثة أجزاء للكاتب الدكتور وائل عبد اللطيف والذي سيقدم عرضا موجزا لكتبه الثلاثة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

للحفاظ على «الهدنة».. تسريبات بإعلان وشيك عن موعد انسحاب القوات الأمريكية

العمودالثامن: حصان طروادة تحت قبة البرلمان

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

بيت المدى ومعهد "غوتة" يستذكران عالم الاجتماع د.علي الوردي

هل يجب إبقاء "اللابتوب" متصلاً بالكهرباء أثناء استخدامه؟

هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟

اقــــرأ: صيني على دراجة هوائية

خالد زهراو: ورش صناعة الصورة والأفلام تهدف لتطوير مهارات الشباب

مقالات ذات صلة

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

متابعة / المدىقررت المحكمة الاقتصادية في مصر، السبت، تغريم الفنان تامر حسني لاتهامه بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية لـ "أغنية راجعلي ليه". وكان ورثة المؤلف الراحل عبد العزيز عمار، أقاموا دعوى ضد الفنان تامر...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram