اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > أورو رئيساً لنادي الرافدين العراقي في ميشيغان

أورو رئيساً لنادي الرافدين العراقي في ميشيغان

نشر في: 15 أكتوبر, 2012: 06:02 م

 ميشيغان/ كمال الصفار

فاز رياض أورو بمنصب رئيس الهيئة الادارية لنادي الرافدين العراقي في المؤتمر الانتخابي الذي أُقيم في مطعم بابيلون العائلي في ولاية ميشيغان الامريكية وحضره أعضاء النادي الحاليون إضافة الى المؤسسين في الولاية نفسها.
وأُقيمت الانتخابات على مرحلتين ، حيث تم انتخاب الهيئة الإدارية الجديدة التي رُشح لها احد عشر مرشحا في المرحلة الأولى لانتخاب سبعة منهم فاز بها رياض اورو وكمال الصفار بالإجماع اضافة الى مدرب منتخب العراق للناشئين السابق ممتاز توماس  ولاعب نادي الامة السابق عصام جميل جابرو ولاعب نادي البريد السابق ناظم سليم وعادل جولاغ وآلدو نانو بعد منافسة شديدة وبفارق ضئيل جدا من الأصوات مع عماد ألياس لاعب نادي التجارة السابق وفراس عبد كاظم لاعب نادي الشرطة السابق ووسام عربو رياضي وفنان سابق وفريدي بتــو.
 وفي المرحلة الثانية النهائية للانتخابات لتقسيم المناصب على المرشحين السبعة الفائزين في المرحلة الاولى وبالتصويت السري فاز رياض أورو بمنصب رئيس الهيئة الادارية للنادي وممتاز توماس نائباً للرئيس وكمال الصفار بمنصب الامين المالي والناطق الإعلامي أيضاً وعصام جميل جابرو سكرتير النادي وعضوية آلدو نانو وعادل جولاغ كمنسقين مع اتحاد ميشيغان لكرة القدم.
وفي أول اجتماع للهيئة الادارية الجديدة تم اقرار مشاركة فريق نائشة النادي تحت 16 عاماً في بطولة ليبرتي بارك في القاعات المغلقة التي تنطلق يوم 27 من الشهر الحالي ليكون أول اختبار لناشئي النادي الذي يشرف عليهم الكابتن ثامر يوسف نجم المنتخب الوطني والزوراء السابق والكابتن عامر يوسف لاعب نادي آليات الشرطة السابق، إضافة الى مشاركة الناشئين ، وتم مناقشة أمور عــدة تحضيراً للمنافسات القادمة.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب باكستان

وزارة التخطيط: التعداد السكاني سيشمل العراقيين والاجانب

طقس البلاد.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة

انطلاق الانتخابات النيابية في سوريا

40 قتيلا على الأقل جراء اشتباكات في الكونغو

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

وطني كرة السرعة يقيم معسكراً تدريبياً في تركيا استعداداً لبطولة العالم

مقالات ذات صلة

الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أميركا للمرة الـ16 في تاريخها
رياضة

الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أميركا للمرة الـ16 في تاريخها

متابعة / المدىفازت الأرجنتين، حاملة اللقب، مجددا بلقب كأس "كوبا أمريكا" لكرة القدم إثر انتصارها على كولومبيا 1-صفر بفضل هدف متأخر في الوقت الإضافي سجله البديل لاوتارو مارتينيز بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram