اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > الكرخ يحرز لقب بطولة الجمهورية لكرة الهدف للمكفوفين

الكرخ يحرز لقب بطولة الجمهورية لكرة الهدف للمكفوفين

نشر في: 15 أكتوبر, 2012: 06:12 م

 بغداد/  إكرام زين العابدين

أحرز منتخب بغداد الكرخ لقب بطولة الجمهورية لكرة الهدف للمكفوفين بعد فوزه في المباراة الختامية على منافسه منتخب الرصافة بنتيجة (10-4) فيما حصل منتخب الجنوبية على المركز الثالث.
وصرح رئيس اتحاد كرة الهدف للمكفوقين سعد عبد المجيد لـ(المدى) : ان البطولة  إحدى بطولات المنهاج السنوي الذي أقرته اللجنة البارالمبية وشهدت مشاركة ستة منتخبات هي: بغداد الكرخ وبغداد الرصافة والمنطقة الجنوبية والمنطقة الوسطى ومنطقة الفرات الاوسط واقليم كردستان وتم تنظيم البطولة وفق نظام الدوري من مرحلة واحدة .
وأضاف عبد المجيد : ان اتحاد كرة الهدف نظم على هامش بطولة الجمهورية دورة لتطوير وتأهيل عدد من الحكام الشباب لغرض مواصلة ادائهم التحكيمي ومن ثم سيتم تأهيل الأفضل منهم بعد اجتيازهم عدد من الدورات التحكيمية المحلية والخارجية ومن ثم المشاركة في قيادة وتحكيم البطولات الخارجية والحكام هم: علي فارس ومحمد عباس وانمار لطيف وعمار موسى واياد صالح ومروان موسى وشيماء جبار وعبد الرحمن محمد.
واشار عبد المجيد : ان مستوى الفرق المشاركة كان متوسطاً وسيتم اختيار اللاعبين المتميزين من الشباب والمتقدمين لضمهم الى المنتخبات الوطنية التي تنتظرها مشاركات مهمة في العام المقبل حيث يسعى الاتحاد على ان تكون منتخباتنا بوضع فني جيد وترتقي منصات التتويج العربية والدولية.
في اختتام البطولة تم توزيع الميداليات والكؤوس على المنتخبات التي احرزت المراكز الثلاثة الاولى بالبطولة ، وسلم الجوائز والهدايا رئيس اللجنة البارالمبية قحطان النعيمي وعضو المكتب التنفيذي عادل يوحنا ورئيس وفد اقليم كردستان دلير حسن ورئيس اللجنة الفرعية في المنطقة الجنوبية مكي محمد .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

ليتوج بلقب دوري نجوم العراق.. الشرطة يتغلب على الزوراء

الكشف عن تفاصيل إصابة ميسي ومدة غيابه

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر
رياضة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram