اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > اخبار فنية

اخبار فنية

نشر في: 15 أكتوبر, 2012: 07:04 م

*كريستين ستيورات تصدم جمهورها

يبدو أن نجمة توايلايت كريستين ستيوارت قد غيرت مسارها بعد سلسلة الفضائح التي لاحقتها الفترة الماضية فقد أقدمت على المشاركة في فيلم مأخوذ عن رواية جاك كيرواك وبدت فيه أكثر سخونة من أي وقت مضى. فيلم "على الطريق"، الذي يعرض الآن في دور السينما الأميركية تظهر فيه ستيوارت عارية تماماً وهي تشارك نجوم الفيلم في مشهد جنسي ثلاثي جعل الجمهور المتابع لها، يصنفها في خانة النجمات اللائي يقدمن الأعمال البذيئة، بعدما تخلت تماما عن أدوار تناسب ملامحها الطفولية.

*إليسا يجذبها فـي الرجل ابتسامته

أعلنت المطربة اللبنانية العزباء أن أكثر ما يلفت نظرها بالرجل هو أسنانه وابتسامته، بالإضافة لشخصيته وطريقة تعامله مع الآخرين، ومن ناحية أخرى صرّحت إليسا أنها أصبح لا تهتم بالتعليقات والانتقادات التي تطاردها، وذلك لأنها أصبحت أكثر نضجاً وتفهماً. وأكّدت أنها حين تشعر بالضيق أو الانزعاج، فهي تفضل السفر لنيويورك واسطنبول، أو تزور جبال لبنان.

*ليندساي لوهان تبيع أوباما

كشفت النجمة الأميركية ليندساي لوهان خلال حفل إطلاق مشروب الطاقة أنها قررت أن تنتخب المرشح الرئاسي ميت رومني. لوهان قالت إنها تجد أن رومني هو الأجدر حالياً لحل مشاكل البطالة المتفاقمة، أكثر من الرئيس الحالي باراك أوباما. ومن ناحية أخرى أكدت النجمة الأميركية أن علاقتها مع والدتها رائعة وأن كل شيء على ما يرام بينهما، وذلك بعد الضجة التي أثيرت حول وقوع شجار بينهما.

*دنيا عبد العزيز لا تتعجل الزواج

بعد خطبتها في ايلول الماضي خرجت الفنانة الشابة دنيا عبد العزيز لتعلن عدم استعجالها لإتمام الزيجة. وأوضحت دنيا في تصريحاتها لبوابة "الوطن" الإلكترونية أنها لا تريد أن تتعجل في الزواج، وأنها ستبدأ في التحضيرات الخاصة به بعد عام كامل. وبرّرت موقفها برغبتها في أن تعيش فترة الخطوبة بأجمل ما فيها. وأعربت الفنانة الشابة عن سعادتها البالغة بخطيبها الضابط أحمد صلاح، والذي تعرفت به عن طريق أصدقاء مشتركين، وطلب يدها بعد 25 يوماً من التعارف. وأكّدت أنها لا تنوي اعتزال التمثيل بعد الزواج، لأنها تعمل في مجال الفن مذ كانت في العاشرة من عمرها، وأن خطيبها يحترم الفن ولا اعتراض لديه.

*سكارليت جوهانسون تعود إلى حياة العزوبية

عادت النجمة الهوليودية سكارليت جوهانسون إلى حياة العزوبية بعد انفصالها عن حبيبها نايت نايلور، الذي أقام علاقة معها طوال الأشهر العشرة الماضية. ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر مقرب من الممثلة البالغة من العمر 27 سنة تأكيده أنها انفصلت عن حبيبها. وقال المصدر إنهما "لم يقيما يوماً بشكل رسمي معاً، لكن نايت أخذ كل أغراضه من بيتها وعاد إلى شقته، وقد انتهت العلاقة، ولم يحصل الأمر بطريقة ودية". يشار إلى أن علاقة جوهانسون ونايلور (38 سنة) بدأت في كانون الثاني الماضي بعد لقائهما في نيويورك، وذلك بعد وقت قصير على انفصالها عن الممثل شون بن. ويذكر أن جوهانسون سبق أن كانت متزوجة بالممثل راين راينولدز.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

على قاعة الجواهري.. ادباء العراق يؤبنون الباحث التراثي الراحل باسم حمودي

بيت المدى ومعهد "غوتة" يستذكران عالم الاجتماع د.علي الوردي

ملتقى الأطفال.. مساحة ثقافية تحتضن صغار الموصل لتنمية عقولهم

دراسة: زيت الطهي المكرر يهدد صحة الدماغ

هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟

مقالات ذات صلة

"وسط إهمال حكومي".. الأنبار تفتقر إلى المسارح الفنية

خاص/المدى في محافظة الأنبار، التي تُعتبر من أكبر المحافظات العراقية من حيث المساحة، يُلاحظ افتقارها إلى المسارح الفنية رغم وجود كثير من الشخصيات الفنية البارزة التي أثرت في الساحة الثقافية العراقية. هذا النقص في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram