اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > منوعات وأخيرة > صباح المدى

صباح المدى

نشر في: 15 أكتوبر, 2012: 07:04 م

  المطربة شذى حسون تستعد للغناء باللهجة السعودية وذلك من خلال أغنية منفردة تتعاون فيها مع الفنان حاتم العراقي، والأغنية تحمل عنوان "ولهانة"، وسوف تضمَّها إلى ألبومها الثاني، كما وعدت معجبيها بأنه سيكون لها أغنية وطنية أو ألبوم عراقي قريباً حيث أنها بدأت بالفعل في التجهيز له. وكشفت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إعجابها الشديد بأداء مواطنها القيصر كاظم الساهر خلال برنامج المواهب الغنائية "The voice"، قائلة: "آخ من كاظم الساهر".

 منتدى نازك الملائكة يقيم غدا الأربعاء حفلا يعلن فيه أسماء الفائزين بمسابقة القصة القصيرة جدا على قاعة الجواهري في الاتحاد العام للأدباء والكتاب العراقيين، ويعد منتدى نازل الملائكة من المفاصل الثقافية المهمة في الاتحاد، وينشط في إقامة مسابقات سنوية متميزة يشارك فيها العديد من الأدباء العراقيين والعرب.

 القاص محمد إسماعيل ستصدر له قريباً مجموعة قصصية تحمل عنوان "وهم يطاردون محمد إسماعيل" عن دار الشؤون الثقافية. وأضاف إسماعيل خلال حديثه لـ"المدى" أمس "كما أني أعد لمجموعة قصصية أخرى للنشر بعنوان (الذئاب التي تحرسنا أكلت كل شيء)"، وعلى صعيد متصل أشار القاص محمد إسماعيل إلى أنه يعمل مقرراً لملتقى بنت الهدى القصصي. وعن نشاطات الملتقى أوضح الكاتب أنّ الملتقى يرحب بالمبدعين من كلا الجنسين في نشاطاته التي تُعنى بعقد الجلسات وتنظيم الورش القصصية والاحتفال بالإصدارات الجديدة, وكثير من اشتمالات الإبداع الأدبي خصوصاً والجمالي عموماً.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

هل يجب إبقاء "اللابتوب" متصلاً بالكهرباء أثناء استخدامه؟

10 فوائد لشرب الماء بالليمون يومياً

هل قدرة النساء على تحمل الألم أكبر من الرجال؟

محكمة مصرية تلزم تامر حسني بغرامة مالية بتهمة "سرقة أغنية"

خبراء يحذرون: أغطية الوسائد "أقذر من المرحاض" في الصيف

مقالات ذات صلة

تحذيرات من أخطار مراكز التجميل في الأنبار: أطباء غير مختصينيهددون صحة المواطنين 

تحذيرات من أخطار مراكز التجميل في الأنبار: أطباء غير مختصينيهددون صحة المواطنين 

خاص/المدى تزداد أخطار مراكز التجميل غير المرخصة في محافظة الأنبار على نحو لافت، مما يشكل تهديدًا على صحة وسلامة السكان، وتعتمد هذه المراكز على كوادر غير مؤهلة، وتفتقر إلى الأدوات والمعدات الطبية اللازمة، مما...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram