اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اختتام بطولة الفئات العمرية لأندية واسط بكرة القدم

اختتام بطولة الفئات العمرية لأندية واسط بكرة القدم

نشر في: 16 أكتوبر, 2012: 06:30 م

 الـكـوت/ عـلي عـبـد الـحـسيـن الـقـريشي
اُختتمت بطولة دوري الفئات العمرية بمحافظة واسط لفئتي الناشئين والشباب بكرة القدم التي استمرت لثلاثة اشهر واحرز لقب الناشئين نادي النعمانية فيما نال لقب الشباب نادي الكوت الرياضي.
اعلن ذلك لـ(المدى) رئيس الاتحاد الفرعي لكرة القدم في واسط نصيف جاسم عبد الله ، واضاف : شارك في كل بطولة 20 فريقاً وقسمت الفرق على ثلاث مجموعات لكل بطلة وحسب التقسيم الجغرافي شمال المحافظة وجنوبها والمركز . واوضح : ان موعد نهائيات البطولة أُجل بعد تقديم الفرق الخاسرة في نصف النهائي اعتراضات عدة على الفرق الفائزة ورد اعتراض نادي الصويرة على نادي الجهاد في دوري الشباب وقبول اعتراض نادي واسط على نادي الحــي في دوري الناشئين، وعــد الحي خاسراً في النصف نهائي (3 – 0) بعد ان كان فائزاً بنتيجة المباراة (2 – 0) ليلعب نهائي البطولة بدلاً من نادي الحـــي .
وتابع : ان نادي النعمانية سجل فوزاً مستحقاً على نادي واسط لفئة الناشئين بنتيجة (1 – 0) فيما فاز نادي الكوت على نادي الجهاد (3 –0) في المباراة النهائية التي جرت على ملعب نادي الشرقية الرياضية.
واشار نصيف الى ان مجموع مباريات البطولتين بلغ 122 مباراة فيما سُجل 181 هدفاً في بطولة الناشئين و220هدفاً للشباب وأظهرت البطولة خامات جيدة سيكون لها مستقبل في عالم اللعبة .
واختتم نصيف حديثه : نشكر الاندية المشاركة ببطولتي الفئات العمرية للناشئين والشباب في المحافظة كما نشكر الحكام ووسائل الإعلام التي اهتمت بالبطولة التي تعد من البطولات التي يطمح فيها الاتحاد الفرعي في المحافظة الى بروز عدد كبير من اللاعبين من أجل اختيارهم ضمن منتخب المحافظة الذي يستعد للمشاركة في الدوريات التي سيقيمها الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم لجميع الفئات خلال الفترة المقبلة بعد انقطاع طويل عن اقامتها.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

العثور على 3 جثث لإرهابيين بموقع الضربة الجوية في جبال حمرين

اعتقال أب عنّف ابنته حتى الموت في بغداد

زلزال بقوة 7.4 درجة يضرب تشيلي

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

ليتوج بلقب دوري نجوم العراق.. الشرطة يتغلب على الزوراء

مبابي يصل إلى ريال مدريد ويخضع للفحص الطبي

مقالات ذات صلة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر
رياضة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

رياضة/ المدى عديدة هي عمليات الاحتيال في عالم كرة القدم، لكن ما تعرض له نادي كاظمة الكويتي من عملية احتيال كانت غريبة، فقد خاض مباراة ودية مع فريق "مزيف" في مصر، ادعى أنه نادي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram