اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > تجهيز المتحف الوطني بالبحرين لقرعة خليجي 21

تجهيز المتحف الوطني بالبحرين لقرعة خليجي 21

نشر في: 16 أكتوبر, 2012: 06:31 م

 المنامة/ المدى
كثفت لجان الدورة المختلفة في اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج الحادية والعشرين لكرة القدم، من تحضيراتها الجادة لتضييف حفل قرعة المسابقة الذي من المقرّر أن يقام غداً  الخميس  في متحف البحرين الوطني بالعاصمة البحرينية المنامة .
وجاء في بيان للاتحاد البحريني تلقت (المدى) نسخة منه أن لجان الدورة عقدت العديد من الاجتماعات التنسيقية المصغرة لإنجاز الترتيبات النهائية للحفل، إنطلاقاً من توجيهات مدير الدورة أحمد النعيمي الذي شدّد على ضرورة تنسيق العمل الاداري بين اللجان بالصورة التي تكفل إبراز الحفل وإخراجه بأبهى حُلــَّة تنظيمية.
واضاف: قام وفد من الشركة الفرنسية ( SITENEVENT ) وهي الجهة التي أسند إليها تنظيم حفل القرعة بزيارة تفقدية للمتحف الوطني، رافقه فيها كلّ من مريم يوسف السكرتير التنفيذي للجنة المنظمة للدورة، وبعض أعضاء اللجان العاملة، للوقوف على أبرز المستجدات في ما يتعلق بإنجاز بعض المقترحات التي أوصت بها اللجنة، وأوعزت من خلالها للشركة في أخذها بعين الحسبان، نظراً للخصوصية الكبيرة للحدث ونوعية الشخصيات التي من المتوقع أن تتواجد في الحفل.
وتابع البيان : أشارت أودري روتتا المدير التنفيذي للشركة، إلى الجاهزية التامّة للحفل، وبيّنت أنه سيشهد  ترتيبات خاصة تتعلق بإحضار معدات الحفل وإقامة البروفة النهائية، قبل وضع الرتوش الاخيرة للحدث.
من جانبه، كشف راشد عبداللطيف الزيّاني رئيس لجنة المراسيم في دورة كأس الخليج، عن خطوات اللجنة للحفل، مؤكّداً على تكثيف التنسيق بين اللجان الأخرى العاملة في الدورة، من أجل تلافي حدوث أية إرباكات تنظيمية، نظراً لطبيعة عمل اللجنة المتعلّقة بتنظيم البروتوكول الرسمي للشخصيات والمسؤولين المتوقّع حضورهم للحفل.
وعن أبرز الاستعدادات قال الزيّاني : تم عقد العديد من الاجتماعات خلال المرحلة السابقة، وتمّ توجيه الدعوات الرسمية لضيوف الحفل من الشخصيات المهمّة، إضافة إلى تطبيق آلية التعاون، وذلك من الحرص التام على إيجاد أفضل طرق التنظيم المناسب للحفل، كما تمّ تحديد الأماكن الخاصّة لجلوس كبار الشخصيات أثناء بدء مراسيم الحفل.
الجدير بالذكر ان المتحف الوطني تم اختياره من قبل اللجنة المنظمة لدورة خليجي 21 ليكون مكاناً لسحب القرعة يوم غد الخميس بمشاركة ممثلي 8 منتخبات اعلنت مشاركتها للدورة التي ستقام خلال الفترة من 5 الى 18 كانون الثاني المقبل.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

نادٍ كويتي يتعرض لاحتيال كروي في مصر

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

حارس إسبانيا يغيب لنهاية 2024

مقالات ذات صلة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي
رياضة

راكيتيتش يوقع لنادي هايدوك الكرواتي

متابعة / المدىحظي النجم إيفان راكيتيتش، بحفل استقبال أسطوري من جماهير فريقه الجديد هايدوك سبليت الكرواتي، الذي انضم إليه خلال الميركاتو الجاري قادما من الشباب السعودي. ووقع راكيتيتش (36 عاما) على عقد مع هايدوك...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram