اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > الشرطة يفــوز على نفط الجنوب وديــاً

الشرطة يفــوز على نفط الجنوب وديــاً

نشر في: 16 أكتوبر, 2012: 06:31 م

 بغداد/ طه كمر
تمكن فريق نادي لشرطة بكرة القدم من تحقيق الفوز على ضيفه فريق نفط الجنوب بهدفين لهدف في المباراة الودية التي ضيفها ملعب الشرطة في اطار استعدادات الفريقين لخوض منافسات دوري النخبة للموسم المقبل.
وكان فريق نفط الجنوب هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سلطان جاسم في الدقيقة 28 من زمن الشوط الاول , لكن سرعان ما عاد لاعبو الشرطة الى اجواء المباراة من خلال التحرك الصحيح للاعبي خط الوسط وتمكن الكاميروني نلنــد من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 33 .
وفي شوط المباراة الثاني دخل لاعبو الشرطة عازمين على تحقيق الفوز من خلال التركيز العالي الذي أبدوه والانقضاض على خصمهم وتجريده من خطورته  وفي الدقيقة 80 تمكن البديل حسين كريم الذي اشركه المدرب ثائر جسام بديلا للكاميروني نلند من هــز شباك نفط الجنوب قبل ان يتعرض الى شد عضلي أجبره على مغادرة المباراة ليحل محله اللاعب علي فندي , لتنتهي المباراة بفوز الشرطة بهدفين مقابل هدف لفريق نفط الجنوب .
مثــَّل فريق الشرطة خلال هذه المباراة اللاعبون محمد حميد لحراسة المرمى وزيد خلف وفريد مجيد وضرغام سماعبل والمحترف الفرنسي فلكس لخط الدفاع وحسين عبد الواحد واحمد فاضل واحمد اياد ومسلم مبارك لخط الوسط  ومحمد فيصل والمحترف الكاميروني نلنــد لخط الهجوم .
وكان فريق الشرطة قد حقق الفوز على فريق النفط باربعة اهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما الاسبوع الماضي في اطار استعدادات الفريقين للدوري المقبل .

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

الجوية والشرطة يتأهلان الى نهائي كأس العراق

مقالات ذات صلة

فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية
رياضة

فريق يحرم الأهلي السعودي وبرشلونة من صفقة ذهبية

متابعة/ المدى أفادت وسائل اعلام انجليزية، بان فريق استون فيلا، حرم فريق الأهلي السعودي وبرشلونة الاسباني من صفقة ذهبية لضمن أمادو أونانا، نجم المنتخب البلجيكي ونادي إيفرتون. وتلقت إدارة النادي الأهلي السعودي، ردًا من...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram