اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > مؤيد خالد: توليفة الزوراء المتجانسة قادرة على استعادة اللقب

مؤيد خالد: توليفة الزوراء المتجانسة قادرة على استعادة اللقب

نشر في: 16 أكتوبر, 2012: 08:33 م

 بغداد/  علي النعيمي

قال مدافع نادي الزوراء بكرة القدم مؤيد خالد ان فريقه جاهز للقاء ضيفه نفط الجنوب ضمن الجولة الأولى لدوري النخبة لموسم المقبل 2012-2013 ، واصفاً فترة استعدادات النوارس بالمثالية وان جميع اللاعبين عقدوا العزم على الظهور المشرِّف وتكرار انجاز موسم 2010-2011 عندما توج الزوراء بطلا للدوري.
واضاف خالد لـ(المدى برس) : إن الزوراء أتمّ استعداداته الفنية والخططية حيث وصل اللاعبون إلى أقصى مراحل الجهوزية قبل خوضهم المباراة الأولى مع نادي نفط  الجنوب ضمن الدور الأول لمرحلة الأولى وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا ولن نفرِّط بنقاطها.
واوضح : ان إدارة النادي سعت بكل ما تملكه من إمكانيات إلى توفير أجواء مثالية سواء عن طريق المعسكرات التدريبية أم عبر تعاقدها مع عدد من اللاعبين المميزين، من اجل خلق توليفة متجانسة مثالية من اللاعبين الذين من شأنهم تلبية طموحات ورؤى الجهاز التدريبي.
وأشار خالد إلى أن لاعبي النوارس عقدوا العزم على الظهور المشرف خلال الموسم الجديد من اجل تعويض إخفاقات الموسم الماضي، والعودة بالزوراء للمنافسة على لقب الدوري والكأس وتكرار انجاز موسم 2010-2011، مشيداً بخبرة المدرب راضي شنيشل الذي بإمكانه تحقيق ذلك، لمكانته الكبيرة في نفوس اللاعبين والجماهير الزورائية وخبرته المتجددة في علم التدريب.
وعدّ خالد قرار تجديد عقده مع النوارس لموسم آخر بالقرار الصائب كونه مازال يبحث عن التميــُّز والتألق، قائلا : منحني الزوراء الشهرة والثقة بالنفس على الرغم من اعتزازي بجميع محطاتي السابقة مع الطلبة والجوية والشرطة ،بيد ان اللعب مع النوارس له شعور خاص في ظل وجود إدارة مثالية ناجحة تقود النادي وان جماهيره العرضية تمنح اللاعب الثقة والإصرار على التألق.
وبشأن رغبته في تمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات الخارجية أوضح: ما أزال أُمنـّي النفس بتمثيل المنتخب الوطني كونه يُعد حلماً لأي لاعب يرغب في تتويج مسيرته بفانيلة المنتخب ، مطالباً المدرب زيكو والقائمين على المنتخبات الوطنية أن يعطوا لاعبي الدوري  فرصة التجريب والاختبار وفق منهجية ثابتة خلال المباريات التجريبية التي تقام في ايام فيفـــا.
وكان فريق الزوراء الكروي قد التقى فريق نادي نفط الجنوب في أربع مناسبات خلال دوري الكرة للمواسم السابقة ،انتهت جميعها لمصلحته ، في حين كان آخر انجاز للفريق في موسم 2010-2011 حينما توج بطلا للدوري المحلي بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق أربيل بفارق الركلات الترجيحية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من دون أهداف.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

الشرطة المجتمعية: معدل الجريمة انخفض بالعراق بنسبة 40%

طبيب الرئيس الأمريكي يكشف الوضع الصحي لبايدن

القبض على اثنين من تجار المخدرات في ميسان

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

(المدى) تنشر جدول الامتحانات المهنية العامة 

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

اتحاد الكرة يكشف عن آلية مباريات الـ"بلي اوف" لدوري نجوم العراق

45 بطولة.. ميسي يواصل تفوقه على رونالدو

ملعب الشعب يحتضن المباراة النهائية للدوري العراقي الممتاز

برشلونة يتلقى ضربة قوية ويفقد نجمه 4 أشهر

مقالات ذات صلة

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو
رياضة

رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن ضم سافينيو

رياضة/ المدى أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي سافينيو كأولى صفقاته في ميركاتو الصيف.وكشف الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي، عن ضم سافينيو، اليوم الخميس، كأولى صفقات الفريق السماوي.وساهم سافيو في...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram