اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > مغتربون يباركون فوز ثلاثي الصحافة بجوائز (الكأس)

مغتربون يباركون فوز ثلاثي الصحافة بجوائز (الكأس)

نشر في: 8 مارس, 2013: 08:00 م

بارك عدد من الإعلاميين والرياضيين تتويج ثلاثي الصحافة الرياضية جليل العبودي (الوطن القطرية) وإياد الصالحي (المدى) وعلي شدهان (البيان الاماراتية) بجوائز قناة الدوري والكأس القطرية في مسابقة افضل تغطية لدورة الخليج 21 التي جرت في العاصمة البحرينية الدو

بارك عدد من الإعلاميين والرياضيين تتويج ثلاثي الصحافة الرياضية جليل العبودي (الوطن القطرية) وإياد الصالحي (المدى) وعلي شدهان (البيان الاماراتية) بجوائز قناة الدوري والكأس القطرية في مسابقة افضل تغطية لدورة الخليج 21 التي جرت في العاصمة البحرينية الدوحة كانون الثاني الماضي.

 

مكسب الصحافة الرياضية

أعرب الزميل عبد القادر القره غولي عن سعادته بإعتلاء الزملاء الثلاثة منصة التتويج في الحفل الذي جرى على قاعة فندق لاسيغال بالدوحة ، معتبراً ذلك انجازاً للصحافة الرياضية التي تزخر بالعديد من الكفاءات الإعلامية المتميزة.

وقال القره غولي : ان تسنم الزملاء الكؤوس يعد مفخرة للعراق وللإعلام الرياضي ، مثنياً على قلم الزميل الصالحي ونزاهته وجرأته في قول الحقيقة ، الى جانب تحلي الزميلين العزيزين العبودي وشدهان بالسيرة الحسنة وقوة الرسالة التي تبنياها اثناء عملهما في قطر والإمارات ، وفي النتيجة يمكن عــد الفوز مكسبا كبيرا لأسرة الصحافة الرياضية.

 

أصداء طيبة

من جانبه أكد الزميل كمال الصفار ان ما تحقق في حفل قناة الكأس القطرية في الخامس والعشرين من شباط الماضي ليس غريباً على الصحفي العراقي الأصيل الذي يستحق افضل مما ناله في الدوحة، معرباً عن ثقته بأن النتيجة المعنوية والأصداء الطيبة التي شهدتهما ليلة التتويج أكبر من كل العوائد المادية والرمزية التي خصصتها القناة للفائزين كل حسب نوع مشاركته ، ويكفي شرفاً للزملاء الثلاثة الصالحي والعبودي وشدهان انهم مثلوا العراق الغالي بأفضل تمثيل.

واضاف الصفار : نشعر أن الصحافة الرياضية بخير ، ولها ثقل كبير خارج البلد متأتياً من السمعة الطيبة التي تحضى بها لدى العرب والاصدقاء بسبب التفاعل الشجاع مع الاحداث الرياضية ، مثلما يشدني بعض الكتـُّاب ومنهم الصالحي في تناوله ما يصب في حركة الرياضة عموماً بإطار مصلحي عام لا شخصي يهدف الى تقويم المسيرة ووضع النقاط على الحروف ، وما مقاله " سمعاً وطاعة ياعراق" الذي استأثر باهتمام واضح هنا وهناك إلا دليلاً على صدقية الطرح وفراسة الكلمة لديه للدفاع عن الحق العراقي.

 

اهتمام المسؤولين .. واجب

كما بارك اللاعب الدولي ونجم نادي الزواء السابق ثامر يوسف وزميله اللاعب عماد الياس فوز الزملاء الثلاثة بجوائز الإبداع في مسابقة الدوري والكأس ، وأكدا مكانة ومقدرة وكفاءة الإعلاميين الرياضيين في التنافس على افضل تغطية لدورة الخليج 21 ، ولفتا عناية مسؤولي الرياضة وفي مقدمتهم وزير الشباب والرياضة جاسم محمد جعفر ورئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رعد حمودي على وجوب الاهتمام بما تحقق للصحافة الرياضية وتكريم المبدعين من حملة القلم الشريف والنظيف لان انجازهم صنو الانتصار المتحقق لأبطال الرياضة في ميادين البطولات والدورات.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024

حاولوا قتل شخص.. الداخلية تلقي القبض متهمين أثنين في بغداد

الاتصالات: العراق ينجح في استعادة عضويته لدى اتحاد البريد العالمي

هل يكتب ميسي سطوره الاخيرة في مسيرته الكروية؟

في العراق.. درجات الحرارة المحسوسة غدا تلامس الـ 65 درجة مئوية

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024
رياضة

النمسا تهزم بولندا بثلاثية في يورو 2024

متابعة/ المدى فاز منتخب النمسا على نظيره البولندي بثلاثة أهداف في مُقابل هدف، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس أوروبا "يورو 2024". وافتتحت النمسا التسجيل عبر غيرنوت تراونر...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram