اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > سابيلا يستبعد باستوري عن مواجهتي فنزويلا وبوليفيا

سابيلا يستبعد باستوري عن مواجهتي فنزويلا وبوليفيا

نشر في: 9 مارس, 2013: 08:00 م

استبعد المدير الفني للمنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري عن مباراتي فنزويلا وبوليفيا في 22 و26 آذار  الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.وبرغم مستوياته الجيدة في الآونة الاخيرة مع فريق الع

استبعد المدير الفني للمنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري عن مباراتي فنزويلا وبوليفيا في 22 و26 آذار  الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.
وبرغم مستوياته الجيدة في الآونة الاخيرة مع فريق العاصمة الفرنسية، الا ان سابيلا لم يستدع لاعب باليرمو الايطالي السابق ضمن تشكيلة من 21 لاعبا يحترفون خارج البلاد ضمت زميل باستوري في سان جيرمان المهاجم ايزيكييل لافيتزي.
تتصدر الارجنتين ترتيب المجموعة الموحدة في تصفيات اميركا الجنوبية بفارق 3 نقاط عن الاكوادور و4 عن كولومبيا بعد 9 مراحل على انطلاق التصفيات.
وهنا اسماء اللاعبين: حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الايطالي) وماريانو اندوخار (كاتانيا الايطالي)
الدفاع: هوغو كامبانييرو (نابولي الايطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانكليزي) وماركوس روخو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) وايزيكييل غاراي (بنفيكا البرتغالي) وفيديريكو فرنانديز (خيتافي الاسباني) وخوسيه ماريا باسانتا (مونتيري المكسيكي)
الوسط: اوغوستو فرنانديز (سلتا فيغو) وخافيير ماسكيرانو (برشلونة) وايفر بانيغا (فالنسيا الاسباني) وبابلو غويناتزو (ليبرتاد الباراغوياني) وخوسيه سوزا (ميتاليستا خاركيف الاوكراني) وانخل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني) ووالتر مونتيو (كروزيرو المكسيكي)
الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) وغونزالو هيغواين (ريال مدريد) ورودريغو بالاسيو (انتر ميلان الايطالي) وسيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي) وايزيكييل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وفرانكو دي سانتو (ويغان الإنكليزي).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

‏اندلاع حريق بمجمع سكني قيد الإنشاء في اربيل

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1

وزير الهجرة تحدد موعد غلق مخيمات السليمانية

في مدينة بسماية.. إعفاء مدير في بغداد تسبب بفقدان 1000 ميغاواط (وثيقة)

 اسايش السليمانية تطيح بعصابة تعمل بورشة لحام سيارات تخلو من الأوراق الثبوتية

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1
رياضة

برشلونة يقترب من العودة إلى قاعدة 1/1

متابعة/ المدى كشفت تقارير صحفية، عن قرب عودة نادي برشلونة الإسباني، إلى قاعدة 1\1 في أواخر شهر حزيران الجاري، ما يتيح له إبرام صفقات بحرية ودون أي قيود. وقاعدة 1\1 تطبق على الأندية التي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram