اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > سابيلا يستبعد باستوري عن مواجهتي فنزويلا وبوليفيا

سابيلا يستبعد باستوري عن مواجهتي فنزويلا وبوليفيا

نشر في: 9 مارس, 2013: 08:00 م

استبعد المدير الفني للمنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري عن مباراتي فنزويلا وبوليفيا في 22 و26 آذار  الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.وبرغم مستوياته الجيدة في الآونة الاخيرة مع فريق الع

استبعد المدير الفني للمنتخب الارجنتيني اليخاندرو سابيلا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي خافيير باستوري عن مباراتي فنزويلا وبوليفيا في 22 و26 آذار  الحالي ضمن تصفيات كأس العالم 2014 لكرة القدم.
وبرغم مستوياته الجيدة في الآونة الاخيرة مع فريق العاصمة الفرنسية، الا ان سابيلا لم يستدع لاعب باليرمو الايطالي السابق ضمن تشكيلة من 21 لاعبا يحترفون خارج البلاد ضمت زميل باستوري في سان جيرمان المهاجم ايزيكييل لافيتزي.
تتصدر الارجنتين ترتيب المجموعة الموحدة في تصفيات اميركا الجنوبية بفارق 3 نقاط عن الاكوادور و4 عن كولومبيا بعد 9 مراحل على انطلاق التصفيات.
وهنا اسماء اللاعبين: حراسة المرمى: سيرخيو روميرو (سمبدوريا الايطالي) وماريانو اندوخار (كاتانيا الايطالي)
الدفاع: هوغو كامبانييرو (نابولي الايطالي) وبابلو زاباليتا (مانشستر سيتي الانكليزي) وماركوس روخو (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) وايزيكييل غاراي (بنفيكا البرتغالي) وفيديريكو فرنانديز (خيتافي الاسباني) وخوسيه ماريا باسانتا (مونتيري المكسيكي)
الوسط: اوغوستو فرنانديز (سلتا فيغو) وخافيير ماسكيرانو (برشلونة) وايفر بانيغا (فالنسيا الاسباني) وبابلو غويناتزو (ليبرتاد الباراغوياني) وخوسيه سوزا (ميتاليستا خاركيف الاوكراني) وانخل دي ماريا (ريال مدريد الاسباني) ووالتر مونتيو (كروزيرو المكسيكي)
الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) وغونزالو هيغواين (ريال مدريد) ورودريغو بالاسيو (انتر ميلان الايطالي) وسيرخيو اغويرو (مانشستر سيتي) وايزيكييل لافيتزي (باريس سان جيرمان الفرنسي) وفرانكو دي سانتو (ويغان الإنكليزي).

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

ملحق عراقيون

الأكثر قراءة

في أي مركز سيلعب مبابي في ريال مدريد؟ أنشيلوتي يجيب

بعد مباراة مثيرة.. المغرب يتغلب على الأرجنتين

والدة مبابي تتوعد بمقاضاة باريس سان جيرمان

دي خيا يثير الغموض حول مستقبله

منتخبنا الأولمبي يتغلب على نظيره الأوكراني 2-1 في أولمبياد باريس

مقالات ذات صلة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي
رياضة

خطوة واحدة تفصل نجم برشلونة عن الهلال السعودي

متابعة / المدىأكدت تقارير إخبارية قريبة من نادي برشلونة أن اتفاقا رسميا حصل بين النادي الكتالوني ومسؤولين من نادي الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين بشأن صفقة انضمام البرازيلي فيتور روكي للهلال خلال فترة الانتقالات...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram