اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > اخبارهم

اخبارهم

نشر في: 9 مارس, 2013: 08:00 م

 انطلقت امس السبت الجولة الخامسة لبطولة العراق الدولية الثانية بالشطرنج المقامة في فندق المنصور ميليا وسط العاصمة بغداد بمشاركة عشرة منتخبات وهي فلسطين وسوريا والأردن وتركيا واليمن وتونس وأذربيجان وجورجيا وأوكرانيا إضافة الى العراق .واعرب رئيس الاتح

 انطلقت امس السبت الجولة الخامسة لبطولة العراق الدولية الثانية بالشطرنج المقامة في فندق المنصور ميليا وسط العاصمة بغداد بمشاركة عشرة منتخبات وهي فلسطين وسوريا والأردن وتركيا واليمن وتونس وأذربيجان وجورجيا وأوكرانيا إضافة الى العراق .
واعرب رئيس الاتحاد العراقي المركزي للشطرنج ظافر عبد الأمير عن ثقته الكاملة بنجاح البطولة في جانبيها الاداري والفني بشكل يضمن الخروج بمظهر لائق ينال استحسان جميع الوفد العربية الأجنبية المشاركة  ، مؤكداً ان الاتحاد نجح بشكل مميز في تهيئة جميع متطلبات نجاح البطولة ، مبيناً ان هناك رضا مطلق من جميع المنتخبات المتنافسة على حسن الادارة والتنظيم العاليين متمنين تكرار مثل ذلك التجمع في بغداد في الأعوام المقبلة وهذه شهادة كبيرة من قبل المشاركين على ان الاتحاد استطاع ان ينظم البطولة بشكل مميز.  
رئيس وفد المنتخب اليمني نصر غازي أشاد بحسن التنظيم لبطولة العراق الدولية ، مبينا ان البطولة حافلة بالإثارة والندية بين المنتخبات المتنافسة في ظل تواجد لاعبين على مستويات عالية ما يدلل على ان اللعبة تحظى بتقدم كبير ودعم مميز على المستوى العربي.
 صادق اتحاد الكرة على عقد لاعب فريق المصافي بكرة القدم هاشم موفق الذي يقضي بموجبه تمثيل الفريق النجفي خلال منافسات المرحلة الثانية من عمر دوري النخبة.
وقال موفق لـ(المدى) : ان ادارة نادي النجف الرياضي أبرمت معي عقداً لتمثيل فريقها الكروي لمنافسات المرحلة الثانية من دوري النخبة وقد تمت المصادقة على العقد لدى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم بعد ان حصلت على بطاقة الاستغناء الخاصة بي من نادي المصافي الذي مثلته خلال منافسات المرحلة الاولى والتي تتيح لي بموجبها ارتداء فانيلة فريق النجف وتمثيله خلال منافسات المرحلة الثانية.
وأضاف : ان ادارة النجف منحته مبلغاً من المال مقابل توقيعه على كشوفات فريقها الكروي وتمثيله في المرحلة الثانية لم يفصح عنه في الوقت الحاضر ، مشيراً الى ان العقد المبرم بيني وبين ادارة النجف يقضي بتمثيلي الفريق النجفي لمباريات المرحلة الثانية قابلاً للتجديد للموسم المقبل حسب الظروف ومعطيات المرحلة المقبلة وما ستفصح عنه من تطورات وامور قد تطرأ على الواقع الرياضي.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

التربية توجه رسالة إلى طلبة السادس الاعدادي

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

التربية: 1000 مدرسة ستدخل الخدمة نهاية العام الحالي

يامال: اريد أن أصبح أسطورة في برشلونة

القبض على موظـف في المصرف الزراعي بميسان استولى على 131 مليون دينار

ملحق منارات

الأكثر قراءة

علي عدنان مطلوب في إسبانيا وفرنسا

قرعة تصفيات كأس آسيا 2015 تسفر عن لقاءات متوازنة للمنتخبات العربية

إعلان جدول تصفيات مونديال 2018

الجنس الناعم وراء "الزعامة" الألمانية

مان يونايتد يغرم رونالدو مليون جنيه إسترليني

مقالات ذات صلة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول
رياضة

كومو الإيطالي يضم علي جاسم لصفوف فريقه الأول

بغداد/المدى وافق نادي كومو الإيطالي، اليوم الاربعاء، على تسجيل نجم منتخبنا الوطني علي جاسم مع الفريق الاول، للمشاركة رسميا في الكالتشيو الإيطالي. ووجه النادي الإيطالي رسالة إلى نادي الكهرباء، "نود أن نؤكد لكم أنه...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram