اعلان ممول

TOP

جريدة المدى > رياضة > فلاح حسن: سنعود من ملعب الميناء بنقاط الفوز

فلاح حسن: سنعود من ملعب الميناء بنقاط الفوز

نشر في: 17 أكتوبر, 2012: 05:42 م

 بغداد/ طه كمر

يتوجه وفد فريق الزوراء بكرة القدم صباح اليوم الخميس الى محافظة البصرة لخوض مباراته الاولى في دوري النخبة للموسم 2012-2013 التي ستجمعه غداً الجمعة مع نفط الجنوب في استهلال الموسم الجديد .
وقال رئيس نادي الزوراء فلاح حسن لـ(المدى): ان فريقنا استعد لمواجهة نفط الجنوب استعداداً يتناسب مع حجم المهمة خصوصا اننا سنواجه فريقا صاعدا للتو الى مصاف النخبة محاولاً اثبات وجوده .
وأضاف حسن : ان فريقنا في اتم الجاهزية لخوض مباراة الغد خصوصا بعد ان تم توزيع الدفعة الاولى من عقود جميع اللاعبين والملاك التدريبي ما يجعل الجميع في وضع نفسي جيد ، مبيناً جاهزية فريقه بعد ان خاض مباريات تجريبية خلال المعسكر الذي اقامه في العاصمة الاردنية عمان فضلاً عن المباريات التي خاضها في بغداد وكان آخرها أمام منتخب شباب العراق.
وأشار الى ان فريقنا تجددت دماؤه بعناصر جديدة بامكانها تقديم الكثير للكرة الزورائية ، ومؤكداً ان لجنة المسابقات قدمت موعد مباراتنا امام نفط الجنوب التي كان مقررا لها ان تقام بعد غد السبت لامور فنية ما يجعلنا نعد العدة مبكراً لتلك المباراة التي سنعود منها وفي جعبتنا ثلاث نقاط في غاية الاهمية كونها ستكون في مستهل مشوارنا في الدوري فضلاً عن ان المباراة ستقام على ملعب الخصم وأمام جمهوره لكن معروف عن الزوراء دائماً انه يقدم اكثر في ملاعب الخصوم ولا يمكن باي حال من الاحوال لعزيمته واصراره ان تتأثران بالارض والجمهور للثقة المفرطة التي تعودنا عليها منذ زمن طويل كون الزوراء اعرق الفرق العراقية بتأريخه الحافل بالبطولات والصولات والجولات .
وأوضح حسن ان ادارة الزوراء اتخذت من ملعب نادي الشرطة مكانا لاقامة مبارياته في الموسم الجديد بسبب حملة الاعمار والترميم التي يخضع الملعب الرئيس لنادي الزوراء.

انضم الى المحادثة

255 حرف متبقي

يحدث الآن

زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب غرب باكستان

وزارة التخطيط: التعداد السكاني سيشمل العراقيين والاجانب

طقس البلاد.. غبار وارتفاع في درجات الحرارة

انطلاق الانتخابات النيابية في سوريا

40 قتيلا على الأقل جراء اشتباكات في الكونغو

ملحق ذاكرة عراقية

الأكثر قراءة

كارفاخال يطلب انضمام رودري إلى ريال مدريد

بيلينجهام يزعج ريال مدريد

لولايته السادسة.. بيريز يحسم جدل التخلي عن رئاسة ريال مدريد

الشباب والرياضة تدعو لدعم منتخب العراق في مشوار التأهل لكأس العالم

وطني كرة السرعة يقيم معسكراً تدريبياً في تركيا استعداداً لبطولة العالم

مقالات ذات صلة

الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أميركا للمرة الـ16 في تاريخها
رياضة

الأرجنتين تتوج بلقب كوبا أميركا للمرة الـ16 في تاريخها

متابعة / المدىفازت الأرجنتين، حاملة اللقب، مجددا بلقب كأس "كوبا أمريكا" لكرة القدم إثر انتصارها على كولومبيا 1-صفر بفضل هدف متأخر في الوقت الإضافي سجله البديل لاوتارو مارتينيز بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي...
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram